جوارديولا يتحدى ريال مدريد قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
جوارديولا يتحدى ريال مدريد قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه يحتاج للفوز على فريق ريال مدريد الإسباني من أجل التتويج بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في قمة مكررة من النسخة الماضية للبطولة.

وفاز مانشستر سيتي على ريال مدريد بنتيجة 4-3 في ذهاب نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر لقاء الإياب بنتيجة 3-1، ليتأهل الريال إلى النهائي ويفوز باللقب الـ14 في تاريخه.

وأضاف جوارديولا، في تصريحات صحفية: "إذا كنت تريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا فيجب عليك الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني، وأعتقد أن جميع أندية العالم تعرف ذلك جيدا".

وعبر المدرب الإسباني عن سعادته بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتعادل مانشستر سيتي، أمس الأربعاء، مع فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدف لكل فريق، ليتأهل السيتي إلى نصف النهائي بعد فوزه على البايرن بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وقال جوارديولا بعد الفوز على البايرن: "النتيجة الكبيرة لا تعبر عن أحداث المباراتين لأنني أعرف قوة فريق بايرن ميونيخ وإمكانياتهم البدنية المرتفعة وأنا معجب جدا بما يقدمونه في الملعب".

وتابع المدرب الإسباني: "في مسابقة دوري أبطال أوروبا يجب اللعب على التفاصيل الصغيرة لأنها تمنحك الفوز أمام أي فريق بسبب طبيعة المسابقة التنافسية".

وسيلعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، وتأهل الفريق إلى الدور النهائي مرة واحدة في عام 2020-2021، ولكن خسر النهائي أمام فريق تشيلسي الإنجليزي.

بيرناردو سيلفا: مانشستر سيتي سيفوز على ريال مدريد في نصف النهائي

قال بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي قادر على الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني والتأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيرناردو سيلفا، في تصريحات تلفزيونية: "نريد الثأر من فريق ريال مدريد بعد فوزهم علينا في نصف نهائي النسخة السابقة من بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع لاعب مانشستر سيتي: "سنقاتل من أجل الفوز وسنقدم كل ما لدينا على أرض الملعب من أجل حسم المباراتين لصالحنا والصعود إلى النهائي".

وقال بيرناردو سيلفا: "في هذه النسخة من البطولة لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا وأعتقد أننا سنتأهل إلى النهائي هذه المرة".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي: "الفريق واجه صعوبات خلال الموسم الجاري، وحتى شهر فبراير الماضي لم نصل إلى إنجازاتنا السابقة بالفوز في 10 أو 15 مباراة على التوالي، لكن حاليا المستوى ارتفع وسنعمل على الفوز بجميع البطولات التي نتنافس عليها".

وقال بيرناردو سيلفا: "هذه الفترة هي الأهم في الموسم الكروي، ويجب أن نحافظ على مستوانا، لأن الهزيمة في مباراة واحدة ستؤدي إلى ضياع لقب البطولة، وهذا ما نعمل على تجنبه من أجل الفوز بجميع الألقاب الممكنة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة