يوفنتوس أول أطراف نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
يوفنتوس أول أطراف نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد أداء بطولة متميزة ورائعة استطاع من خلالها إقصاء عمالقة أوروبا مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، توقف مشوار نادي الإمارة الفرنسية موناكو مع اصطدامه بالسيدة العجوز يوفنتوس وحارس عرينها الصلب جيانلويجي بوفون.

فلم يتمكن الفريق المزعج موناكو من التغلب على العتيد يوفنتوس في المبارتين اللتين جمعتا بينهما في إطار دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بتفوق إيطالي بهدفين دون مقابل، انتهت بالأمس مباراة العودة بهدفين أيضاً ليوفنتوس مقابل هدف وحيد لموناكو هو ثالث الأهداف التي يستقبلها بوفون على مدار البطولة.

أحرز هدفي يوفنتوس الإيطالي اللاعبان ماندزوكيتش وداني ألفيش في الدقيقتين 33 و44 من الشوط الأول بينما أحرز مبابي هدف موناكو الوحيد في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح يوفنتوس، وبمجموع مبارتين 4-1، ليصبح اليوفي أول أطراف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام في مدينة كارديف الويلزية يوم السبت 3 يونيو.

وينتظر يوفنتوس الموقعة المدريدية الخالصة التي تقام مساء اليوم بين فريقي العاصمة الإسبانية، أتليتيكو مدريد وريال مدريد الذي استطاع أن يحجز نصف بطاقة التأهل للنهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة