الهلال يمطر شباك الدحيل بسباعية ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
الهلال يمطر شباك الدحيل بسباعية ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

دك نادي الهلال السعودي شباك نادي الدحيل القطري بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات نصف نهائي المنطقة الغربية بدوري أبطال آسيا والتي تقام مبارياتها في الدوحة.

واستطاع الهلال أن يسجل أهدافه من خلال سوبر هاتريك النيجيري أوديون إيغالو في الدقائق 2 و10 و48 و62، فيما أحرز المالي موسى ماريغا هدفين في الدقيقتين 14 و27، كما سجل سالم الدوسري هدفه كذلك في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز الساحق، يصعد الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا ليواجه نادي أوراوا ريدز الياباني والذي سيقام بنظام الذهاب والعودة.

وينتظر أن ينطلق الدور النهائي بمباراة الذهاب في المملكة العربية السعودية يوم 29 أبريل المقبل على أن تكون العودة في اليابان يوم 6 من شهر مايو المقبل.

ويبحث الهلال عن تحقيق إنجاز جديد في الكرة الآسيوية بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه بالنظام الجديد الذي انطلق عام 2003.

وفي حالة فوز الهلال على أوراوا ريد الياباني سيكون الزعيم الآسيوي هو بطل القارة الصفراء للمرة الثالثة بعد نسختي عام 2019 و2021.

الجدير بالذكر أن الهلال تأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنظامه الجديد في خمس مناسبات خلال أعوام 2014 و2017 و2019 و2021.

فيما تأمل جماهير الزعيم أن يفوز فريقها بلقب دوري أبطال آسيا كذلك ليحجز لنفسه مكاناً في كأس العالم للأندية بنسخته الجديدة في البطولة التي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة