الهلال يفقد نجمه في مواجهة دوري أبطال آسيا

الزعيم يعاني من الإصابات قبل المواجهة الآسيوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
الهلال يفقد نجمه في مواجهة دوري أبطال آسيا

تأكد فقدان نادي الهلال السعودي إلى لاعب مهم خلال مواجهته المرتقبة أمام ناساجي الإيراني غدًا الإثنين في الرياض في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن جورجي جيسوس، المدرب البرتغالي لفريق الهلال، اضطر إلى استبعاد حارس المرمى محمد العويس من تشكيلة الفريق أمام ناساجي الإيراني، للمرة الثانية على التوالي، بسبب إصابته في الظهر.

وتعرض العويس لهذه الإصابة خلال التدريبات التي سبقت مباراة الحزم في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

وحاليًا، يخضع العويس لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي في مقر النادي، ومن المتوقع أن يستغرق هذا البرنامج حوالي أسبوع، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع المقبل.

واستعان جيسوس بحارس المرمى المغربي ياسين بونو للمرة الأولى في بطولة آسيا، ضمن اللاعبين الأجانب الخمسة، في المباراة الأخيرة أمام نافباخور الأوزبكي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وقاد الهلال للفوز بنتيجة 2-0.

يذكر أن نادي الهلال يسير بطريقة مميزة تحت قيادة جيسوس وتمكن من الفوز على حساب نادي النصر بثلاثة أهداف نظيفة في قمة دوري روشن السعودي ضمن منافسات الجولة الـ15 من البطولة ليبتعد أكثر بالصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة