انضمام المغني الشاب أحمد كامل إلى حفل ليلة الدموع في جدة

يشارك في الحفل 8 من النجوم المشهورين بأغانيهم الحزينة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
انضمام المغني الشاب أحمد كامل إلى حفل ليلة الدموع في جدة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، انضمام المغني الشاب أحمد كامل للمشاركة في حفلة ليلة الدموع المقرر تقديمه يوم غد الخميس في مسرح بنش مارك في مدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة.

ونشر المستشار تركي آل شيخ فيديو عبر حسابه على فيسبوك يظهر فيه الفنان أحمد كامل وهو يخرج من المطار استعدادًا للمشاركة في حفل ليلة الدموع، وعلق على الفيديو قائلًا: "نجم جديد ينضم لملوك العكننة".


وقد سبق أن نشر المستشار تركي آل شيخ مجموعة من الفيديوهات التي توضح استقبال النجوم المقرر مشاركتهم في حفل ليلة الدموع في جدة، وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتحمسين للاستماع إلى الحفل الذي سيعرض على الهواء مباشرة أيضًا.

وقد نشر حساب مسرح بنش مارك على منصة إكس، تويتر سابقًا، فيديو يعلن فيه بيع كل تذاكر حفل ليلة الدموع في جدة في وقت قياسي، وكتب الحساب: "تذاكر ليلة الدموع SOLD OUT في وقت قياسي الله على جدة وجمهورها".

حفلة ليلة الدموع في جدة

تنظم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح بنش مارك وهو حفل "ليلة الدموع" ويشارك في هذا الحفل عدد من النجوم المصريين والعرب المشهورين بالأغاني الحزينة.

من المنتظر أن يُقام الحفل يوم غد الخميس الموافق 24 أغسطس، بمشاركة الفنان أحمد سعد، وتامر عاشور، وحمادة هلال، وهيثم شاكر، وطارق الشيخ، ومسلم، وأحمد كامل من مصر، كما سيشارك الفنان اللبناني آدم في الحفل.

وقد انتشر البوستر الرسمي للحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط صدمة للجمهور باجتماع كل هؤلاء النجوم الذين اشتهروا بأغنياتهم الحزينة في حفل واحد، وقد علق أحد الجمهور مازحًا: "المفروض تخلوا الدخول بالملابس السوداء فقط".

كما علق النجوم المشاركون في الحفل بطريقة مرحة عن الحفل، فقد نشر الفنان تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل على صفحته على إنستغرام، وقال: "اللي عايز يفرفش يريح في البيت"، بينما علق الفنان أحمد سعد  عن مشاركته في الحفل قائلًا: "إيه اليوم الغم دا، إيه الناس الحزينة دي".

وقد تم طرح أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع ضمن 5 فئات، الفئة الأولى سعرها 1450 ريال سعودي، والفئة الخامسة سعرها 250 ريال سعودي، وقد بيعت كل تذاكر الحفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة