ليلى أحمد زاهر لـسوزي الأردنية: "أخذت منك التريند"

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
ليلى أحمد زاهر لـسوزي الأردنية: "أخذت منك التريند"

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وتقاليدها لحياة البلوجرز و"التيك توكرز".

ليلى أحمد زاهر وسوزي الأردنية

وعلقت سوزي الأردنية المشهورة بجملة "آه الشارع اللي وراه"، على تشابه شخصية ليلى أحمد زاهر مع حياتها، عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على منصة "تيك توك".

وقالت البلوجر سوزي: "المزة بنت أحمد زاهر بحس مسلسلها معمول ليا أنا، بحسها شخصيتي وأسلوبي، حاسة أنني عاملة المسلسل وبتفرج على نفسي، يعني انتوا حاسين إن ليلي أو ليلى أو لوليا ولا لا؟".

الأمر الذي ردت عليه الفنانة ليلى أحمد زاهر عبر فيديو نشرته على صفحتها بمنصة "تيك توك" مع تعليق "بحبك يا سوزي".

فقالت ليلى زاهر بأسلوب شخصية نسمة التي تؤديها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة": "الفيديو اتبعتلي أمبارح وعايزة أقول للزميلة سوزي الأردنية أنا اسمي لا لوليا ولا ليلى ولا لولا، أنا اسمي نسمة الكاريزما".

وتابعت قائلة: "لو انتي زعلانة إن الفترة دي واخدة منك التريند، عادي سيبي اختك تسترزق واقفي جنب أختك، صفي النية يا سوزي".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

الجدير بالذكر أن الفنانة ليلى أحمد زاهر تشارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكون من 15 حلقة.

ويعرض العمل يوميا خلال النصف الأول من رمضان على قناة MBC مصر الساعة 12:00 مساءً بتوقيت مصر، وتتم الإعادة في اليوم التالي الساعة 5:00 عصراُ بتوقيت مصر، كما يعرض المسلسل على "MBC مصر2" الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مصر، والساعة 8:30 مساءً.

المسلسل من بطولة كل من سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وفرح يوسف وجلا هشام وإنتصار ومحمد محمود وأحمد فهيم وإسلام إبراهيم ووآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تدور قصة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول حياة البلوجرز و"التيك توكرز"، وهوس الشباب لتحقيق الثروة والشهرة من خلال نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويلقي المسلسل الضوء على حياة نسمة وشيماء وهما شقيقتان ينخرطن في عالم التيك توك للهروب من الفقر.

@sozyayman3 #دويتو مع @Laila Zaher اسمك لوليااا😂😂😂😂❤️#sozy🇯🇴 ♬ original sound - Laila Zaher
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة