أحمد حجازي مستمر مع اتحاد جدة لموسمين آخرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
أحمد حجازي مستمر مع اتحاد جدة لموسمين آخرين

أعلن نائب رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أحمد الكعكي، نجاحهم في الاحتفاظ بالمدافع المصري، أحمد حجازي المُعار من صفوف ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسمين آخرين.

اتحاد جدة يُعلن تفعيل بند شراء أحمد حجازي

وقال الكعكي، في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية، عقب مباراة فريقه أمام نظيره الشباب اليوم الاثنين في إياب نصف نهائي البطولة العربية:" حجازي يُعد من العناصر الأساسية والمؤثرة في الفريق وهو ما دفعنا لتفعيل بند إلزامية الشراء، أهمية حجازي في الفريق ظهرت منذ وصوله إلينا، نمتلك بند إلزامية الشراء في العقد وليس الأولوية، وقررنا تفعيله".

واختتم نائب رئيس نادي اتحاد جدة، تصريحاته بتويجه رسالة لجماهير ناديه جاءت: "أطمئن جماهير الاتحاد، حجازي باق معنا لموسمين آخرتين بعد انتهاء فترة إعارته الحالية".

اتحاد جدة يتعاقد مع أحمد حجازي

وكان اتحاد جدة قد ضم المحترف المصري في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد؛ حيث لم يُهزم في أي مباراة منذ قدوم اللاعب صاحب الـ 29 عاماً.

أحمد حجازي يتمنى مواجهة الإسماعيلي في نهائي البطولة العربية

وقال أحمد حجازي، في تصريحات عقب فوز فريقه على نظيره الشباب، أتمنى تأهل نادي الإسماعيلي المصري ـ حيث بدأ احتراف كرة القدم ـ إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، لملاقاتنا ولكنني أتمنى التتويج مع الاتحاد بالبطولة.

اتحاد جدة يتأهل لنهائي البطولة العربية

وتأهل فريق اتحاد جدة السعودي، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ـ البطولة العربية ـ على حساب مواطنه، الشباب بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين في إياب دور نصف النهائي من المسابقة.

وبدأت أحداث المباراة بسرعة فتقدم المحترف البرتغالي في صفوف نادي الشباب، فابيو مارتينز لفريقه بعد 34 ثانية فقط من انطلاق اللقاء من تمريرة رائعة من الطرف الأيمن أرسلها له زميله تركي العمار على حدود منطقة الجزاء ليُسددها من لمسة واحدة في مرمى الاتحاد بطريقة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عادل المحترف البرازيلي بصفوف الاتحاد، رومارينهو النتيجة بهدف في مرمى الشباب بالدقيقة 74، بعد تمريرة رائعة من فهد المولد داخل منطقة جزاء الشباب ليحاول محمد سالم مدافع الفريق إبعادها لتصل إلى رومارينهو الذي نجح في تسديدها داخل شباك الشباب.

وفي الدقيقة 90+3 قتل المحترف الصربي في صفوف الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش أمال الشباب في الفوز، بتسجيله الهدف الثاني بعد تمريرات رائعة بين لاعبي الاتحاد من سعود عبد الحميد إلى فهد المولد الذي أرسلها من يمين منطقة الجزاء إلى بريجوفيتش ليُسددها داخل شباك الشباب متقدماً لفريقه بهدف ثانٍ.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ذاته، نصف نهائي البطولة العربية، في الثاني من شهر ديسمبر الماضي 2020، قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريقه، فسجل للاتحاد لاعبيه رومارينهو وغاري رودريغيز، بينما سجل للشباب لاعبيه كريستيان خوانكا وإيغور ليشنوفسكي.

وبهذه النتيجة تأهل الاتحاد السعودي إلى نهائي البطولة العربية على أن يواجه المُتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي المصري المقرر إقامتها في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة