الفنانة ميادة الحناوي تتصدر التريند بعد حفلها في جدة (فيديو)

تعد حفلة ليلة من الزمن الجميل أولى حفلاتها في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
الفنانة ميادة الحناوي تتصدر التريند بعد حفلها في جدة (فيديو)

تصدر اسم الفنانة ميادة الحناوي التريند في جوجل وتويتر في عدة دول عربية منها السعودية ومصر وذلك بعد مشاركتها في حفل "ليلة من الزمن الجميل" على مسرح بنش مارك في جدة ضمن فعاليات موسم جدة.

وخلال الحفل قدمت الفنانة ميادة الحناوي مجموعة من أجمل وأشهر أغانيها حيث اختتمت السهرة على صوت ميادة الحناوي وغنت "أيا يا ليل منك وآهين"، و"كان يا مكان"، و"أنا بعشقك"، و"حبينا" وأغنيات أخرى.

وخلال الحفل تعرضت الفنانة ميادة الحناوي موقف محرك على المسرح، حيث كانت ستسقط على الأرض لولا مساعدة الماسيترو هاني فرحات الذي أسرع لمساعدتها. وقد فقدت الحناوي توازنها خلال صعودها على المسرح ثم تمالكت نفسها وقدمت التحية للحاضرين.

لقطات من حفل ليلة من الزمن الجميل

تم الإعلان عن حفل ليلة من الزمن الجميل ضمن فعاليات موسم الجدة بمشاركة الفنانة ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت على مسرح بنش مارك بجدة، وكانت البداية مع الفنان محمد ثروت الذي غنى باقة من أجمل أغنياته منها "يا ليل طول شوية" وغيرها من الأغنيات.

وفي الحفل تفاجئ الجمهور بصعود ابن الفنان محمد ثروت على المسرح والغناء معه، وذلك بعد مرضه الذي أثر على الحركة وغنى له أغنية "أنا ابن أبويا" كما غنا معًا أغنية "كدا يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكانت الفقرة الثانية للفنانة عفاف راضي  التي قدمت مجموعة من أجمل أغنياتها منها "هوا يا هوا"، و"يمكن على بالي"، و"هو الطريق" كما شاركت ابنتها مي الغناء معها وقدما معًا عدة أغنيات منها "ردو السلام".

وخلال الحفل تم تكريم الفنانة ميادة الحناوي والفنانة عفاف راضي من قبل هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وطلب المستشار تركي آل الشيخ منهما المشاركة في موسم الرياض 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة