أول رد من غادة عبد الرازق على تعاونها مع ليلى أحمد زاهر

تشارك ليلى أحمد زاهر في مسلسلات رمضان بمسلسل تلت التلاتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
أول رد من غادة عبد الرازق على تعاونها مع ليلى أحمد زاهر

علقت الفنانة غادة عبد الرازق، عن تعاونها في مسلسلها الجديد "تلت التلاتة" مع الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر والتي تلعب دور ابنتها على الرغم من الخلافات المعروفة بينها وبين والدها الفنان أحمد زاهر، بأنه لا يوجد بينهما مشاكل.

وأوضحت غادة عبد الرازق في تصريحات لموقع " ET بالعربي" أنها حاليا لا يوجد مشاكل بينها وبين أحد، وأنه طالما لم تتحدث هي عن مشكلة مع شخص فمعنى ذلك أنه لا يوجد خلاف وأن ما ينشر غير حقيقي.

ووصفت "غادة" ليلى زاهر بأنها "ابنتها"، وأكدت أنها ممثلة مجتهدة جدا وشاطرة وأن الدور في مسلسل "تلت التلاتة" كأنه متفصل عليها.

وكشفت غادة عبد الرازق عن المسلسل الذي تتابعه في مسلسلات رمضان 2023 وأنه مسلسل عملة نادرة الذي تقدمه الفنانة نيللي كريم.

مسلسل تلت التلاتة

تقدم غادة عبد الرازق في مسلسل تلت التلاتة 3 شخصيات توأم، واحدة منهم كاتبة روائية، والثانية مصممة ملابس، أما الثالثة فهي سيدة أعمال تمتلك شركة عقارات.

وأوضحت في تصريحات لها إنها تقدم شخصية مركبة ومن أصعب الأدوار التي جسدتها، وقالت إن هذا العمل يعتبر تحدي لها خاصة أنها تمثل في أغلب الأوقات أمام "الهواء" في المشاهد التي تجمعها بالتوأم.

وأوضحت "غادة" أنها أخذت فترة كبيرة في التردد قبل قبول العمل لأنها لا تريد أن تكرر أي عمل قدمته من قبل، موضحة أنها تتقبل أراء الجمهور وأي نقد يوجه لها.

ومن المقرر عرض مسلسل تلت التلاتة في النص الآخر من شهر رمضان المبارك، فعدد حلقات المسلسل هو 15 حلقة، ويشاركها في بطولة العمل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، مي سليم، أحمد مجدي، برلنتي فؤاد، ليلى أحمد زاهر، ومحمد القس.

مسلسل تلت التلاتة من إخراج حسن صالح، تأليف هبة الحسيني، ومن المقرر عرضه على قنوات، القاهرة والناس، والنهار، والشمس، وقناة ETC. ويشهد هذا المسلسل عودة غادة عبد الرازق للسباق الرمضاني بعد تغيبها العام الماضي عن المشاركة في أعمال رمضان.

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال، وكان من إخراج محمد أسامة، تأليف إياد إبراهيم، وشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبد الغفور، وفاء عامر، مي سليم، أحمد صفوت، خالد كمال، هاجر عفيفي، ورحاب الجمل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة