باريس لمبابي: لبينا طلباتك وهو ما لم نفعله لأي لاعب آخر

نادي باريس سان جيرمان يبدأ الصدام مع مبابي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
باريس لمبابي: لبينا طلباتك وهو ما لم نفعله لأي لاعب آخر

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس أن باريس سان جيرمان رد برسالة صارمة على نجمه كيليان مبابي، بعدما أرسل الأخير خطابًا رسميًا يعلم فيه النادي بعدم رغبته في تمديد عقده حتى عام 2025.

ووفقًا لإذاعة "RMC SPORT" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان بعث رسالة شديدة اللهجة إلى مبابي يوم الاثنين الماضي، حيث أكد النادي أنه حاول تلبية طلبات اللاعب ولكنه لا يستطيع تحقيقها بسبب الظروف الحالية، بما في ذلك سوق الانتقالات والقيود التنظيمية الفرنسية والأوروبية.

وأضافت الرسالة: "حاولنا تلبية طلباتك، عكس ما كنا سنفعله لأي لاعب آخر".

وكان ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، قد أكد خلال مؤتمر تقديم المدرب الجديد لويس إنريكي أنه لا يوجد أي احتمالية لرحيل مبابي بالمجان عن الفريق.

ويعد مبابي من أبرز اللاعبين في العالم، ويحظى باهتمام كبير من قبل أندية أوروبية كبرى، بما في ذلك ريال مدريد الإسباني الذي حاول ضمه أكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

ويحاول نادي ريال مدريد الحصول على خدمات مبابي مجاناً ولكن إدارة باريس سان جيرمان شددت أن النجم الفرنسي لن يرحل بصورة مجانية عن الفريق.

فيما منحت إدارة باريس سان جيرمان مهلة إلى مبابي لمدة أسبوعين لحسم مصيره إما بالتجديد للنادي أو بإعلان الرحيل مع الحصول على مقابل مادي ضخم من عملية بيعه وهو ما سيشعل سوق الانتقالات حتى اللحظة الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة