اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع لاعب آخر من ليفربول

نادي اتحاد جدة السعودي يستهدف التعاقد مع لاعب آخر من نادي ليفربول الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع لاعب آخر من ليفربول

قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي اتحاد جدة السعودي يستهدف التعاقد مع لاعب آخر من نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى نجم الليفر محمد صلاح.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن جو جوميز مدافع فريق ليفربول، ضمن أهداف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع فابريزيو رومانو: "جو جوميز يعتبر في صدارة المدافعين الذين يرغب فريق اتحاد جدة في التعاقد معهم خلال الصيف الجاري من أجل دعم صفوفه في الموسم الجديد".

وأوضح فابريزيو رومانو، أن نادي اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع جو جوميز بسبب إمكانيات اللاعب الكبيرة، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في جميع مراكز خط الدفاع.

وقال فابريزيو رومانو: "نادي ليفربول الإنجليزي يرى أنه لا يمكن الاستغناء عن أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع اقتراب غلق باب القيد في إنجلترا".

تطورات مفاوضات انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

قالت شبكة "CBS" الأمريكية، إن نادي اتحاد جدة السعودي سوف يقدم عرضا ضخما إلى نادي ليفربول الإنجليزي من أجل إقناع إدارة الليفر بالاستغناء عن محمد صلاح، خلال الصيف الجاري.

وأضافت الشبكة الأمريكية، أنه رغم تأكيد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على رفض فكرة بيع محمد صلاح، إلا أن إدارة نادي اتحاد جدة تتمسك بفرصة التعاقد مع قائد منتخب مصر.

وأضافت شبكة "CBS": "مصادرنا أكدت على استعداد نادي اتحاد جدة لتقديم عرض جديد للتعاقد مع محمد صلاح، الذي يعتبر أولوية للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وقالت الشبكة الأمريكية، إن قيمة العرض الجديد الذي سيقدمه نادي اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح تبلغ 162 مليون دولار.

وتابعت شبكة "CBS": "نادي اتحاد جدة سيعرض على نادي ليفربول الحصول على 108 ملايين دولار تمثل القيمة الأساسية لصفقة التعاقد مع محمد صلاح، بالإضافة إلى 54 مليون دولار أخرى تمثل إضافات وفقا للفوز بالبطولات والأداء الفردي للاعب".

فيما قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي اتحاد جدة عرض على محمد صلاح الحصول على راتب بقيمة 180 مليون يورو خلال موسمين.

ويصر نادي ليفربول على عدم الاستغناء عن محمد صلاح خلال الصيف الجاري، في ظل حاجة النادي لخدمات اللاعب الذي يعتبر النجم الأبرز للفريق.

كما أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن محمد صلاح من أهم اللاعبين الأساسيين في فريق ليفربول، وسيتم رفض أي عرض للاستغناء عن صلاح.

وشارك محمد صلاح في 3 مباريات مع فريق ليفربول، في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز هدفا وصنع هدفين.

وكان محمد صلاح قد انتقل إلى فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، ويستمر تعاقده مع الليفر لمدة موسمين مقبلين.

وشارك محمد صلاح في 307 مباريات مع فريق ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 187 هدفا وصنع 80 هدفا.

وفاز محمد صلاح بعدد من البطولات مع فريق ليفربول، منها الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2019-2020، ودوري أبطال أوروبا في عام 2019، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبطولة الدرع الخيرية، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة