جماهير باريس تهاجم قرار منع إفطار اللاعبين الصائمين

جماهير النادي الباريسي تسخر من قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
جماهير باريس تهاجم قرار منع إفطار اللاعبين الصائمين

أعلنت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبها من قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بمنع اللاعبين المسلمين من الإفطار خلال المباريات.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أصدر قرارا قبل انطلاق الجولة الـ29 من بطولة الدوري الفرنسي بمنع إيقاف المباريات عقب غروب الشمس في شهر رمضان المبارك وذلك من أجل السماح للاعبين المسلمين الصائمين بالإفطار.

ورفعت جماهير نادي باريس سان جيرمان لافتة تقول "تمر وزجاجة مياه.. كابوس لاتحاد الكرة الفرنسي".

ولم يتوقف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بقرار منع إيقاف المباريات من أجل إفطار اللاعبين الصائمين في شهر رمضان بل زاد الأمر على ذلك.

وهدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كذلك بتوقيع عقوبة إدارية وانضباطية على كل حكم يقوم من تلقاء نفسه بإيقاف المباراة من أجل السماح للاعبين المسلمين بالإفطار خلال أحداث مباريات البطولة.

وحاول الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تبرير قراره بأنه يرغب في تنفيذ مبدأ الحياد والمساواة بين جميع اللاعبين داخل الأرض وخارجه.

الجدير بالذكر أن قرار الاتحاد الفرنسي أشعل غضب الجماهير واللاعبين المسلمين في البلاد خاصة وأن الدوري الفرنسي يوجد به عدد كبير من اللاعبين المسلمين والعرب.

ووصفت بعض الجماهير أن قرار الاتحاد الفرنسي عنصري لأنه يحاول التضييق على اللاعبين المسلمين الذين يأدون فريضة الصيام في شهر رمضان المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة