باسم سمرة في مرمى الانتقادات بسبب تبرعه بألف جنيه لفلسطين (فيديو)

سخر الجمهور من عده للأموال قبل التبرع بها أمام الكاميرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
باسم سمرة في مرمى الانتقادات بسبب تبرعه بألف جنيه لفلسطين (فيديو)

تصدر اسم الفنان باسم سمرة التريند على منصة إكس، تويتر سابقًا، في الساعات الماضية بعدما انتشر فيديو له وهو يتبرع لصالح الشعب الفلسطيني في كواليس تصوير فيلم "كتف قانوني".

ونشرت الفنانة هالة صدقي فيديو على حسابها على إنستغرام كشفت فيه تبرع طاقم عمل الفيلم من أجل فلسطين، وظهر في الفيديو المخرج سامح عبد العزيز والفنانة هالة صدقي والفنان باسم سمرة، لتشجيع الناس على مواصلة التبرع لأهالي القطاع.

وقد تعرض الفنان باسم سمرة لسخرية من الجمهور، حيث ظهر في الفيديو وهو يخرج أموال من جيبه ويعدها ويقرر التبرع بألف جنيه.

وقد علقت الفنانة هالة صدقي على الفيديو قالت: "يا ريت في حاجة بإدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين".

وأضافت: "لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء ينقذ طفل".

وقالت الفنانة هالة صدقي في الفيديو: "إحنا مش هنوصف إحنا زعلانين ومتضايقين قد أيه علي اللي بيحصل في إخواتنا في فلسطين لكن ده مش معناه إننا نتوقف عن الشغل أحنا هنشتغل وهنجيب فلوس وهنتبرع وكلنا هنتبرع".

وقد قال الفنان باسم سمرة في الفيديو مازحًا: "اللي مش هيتبرع هظبطه" وقد تعرض لانتقادات حادة من الجمهور بسبب هذا الفيديو.

اقرأ أيضًا: باسم سمرة يوضح حقيقة تعديه بالضرب على الفنان محمد رضوان 

تعليقات الجمهور على الفيديو

لاقى الفيديو موجة سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على منصة تويتر، حيث تصدر اسم باسم سمرة التريند.

وانتقدت معظم التعليقات طريقة الفيديو، حيث رأوا أنه من الأفضل أن تكون التبرعات في السر وليس أمام الجمهور، فقال أحد المتابعين: "الحاجات دي تتعمل في السر مش علني كدا عشان تاخدوا ثوابها مش عشان تأخدوا اللقطة والتريند على أرواح الغلابة الي بتباد في فلسطين".

وقال آخر: "يا عيب الشوووووم ما حدا طلب تبرعاتكم استحو شوي"، بينما قال آخر: "والله فيديو معيب وكأنكم تتبرعوا لشحاتين ..امسحوا امسحوا الفيديو"، بينما قالت أخرى: "فيديو سخيف وملهوش لازمة الي عاوز يعمل خير يعمله في الدرا".

يُذكر أن فيلم "كتف قانوني" من بطولة هالة صدقي وسيد رجب وكريم عفيفي ومحمد رضوان وشيرين رضا ونجوم آخرين وهم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة