باسم سمرة يوضح حقيقة تعديه بالضرب على الفنان محمد رضوان

انتشرت فيديوهات لباسم سمرة وهو يضرب محمد رضوان

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
باسم سمرة يوضح حقيقة تعديه بالضرب على الفنان محمد رضوان

انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد تعدي الفنان باسم سمرة بالضرب على الفنان محمد رضوان، وذلك خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل "بابا المجال" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ومن بطولة مصطفى شعبان.

وأفادت الأخبار أن سبب التعدي وجود خلافات حادة بين النجمين تطورت إلى مشادة كلامية، وانتهت بتعدي سمرة على الفنانة محمد رضوان في أثناء التصوير.

ولكن الفنان باسم سمرة وضح حقيقة هذه الخلافات بينه وبين محمد رضوان من خلال تصريحات صحفية، حيث أبدى استغرابه لكل ما تردد حول هذا الأمر، وأكد على أنه لا يوجد خلاف بينه وبين رضوان.

وأضاف سمر كذلك أن مشهد الضرب الذين انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي كان ضمن سيناريو المسلسل، ولكن يبدو أن أحد الحاضرين في التصوير ظن أنه حقيقي، والأمر ليس كذلك، وأكد أنه يكن لرضوان كل الاحترام

وانتشرت أخبار مؤخرًا تؤكد خلاف بين باسم سمرة ومحمد رضوان أثناء تصوير مسلسل "بابا المجال" حيث بدأ سمرة بضرب رضوان بعنوان، وهو ما أثار غضب الأخير وقال له: "أنا راجل عندي 55 سنة ميصحش اللي بتعمله دا"، وهو ما دفع المخرج لإيقاف التصوير لتهدئة الوضع.

الفنان محمد رضوان يكشف الحقيقة

ومن جانبه كشف الفنان محمد رضوان حقيقة تعدي باسم سمرة عليه في أثناء التصوير، وأكد هو الآخر أن مشهد الضرب الذي انتشر من ضمن السيناريو وكان متفقاً عليه، ولم يحدث خلاف بينه وبين سمرة.

وتابع رضوان أنه بناءً على المشهد الذي تم تصويره سوف يخلق حالة صراع بينهما في المسلسل، كما أضاف أنه ضرب الفنانة زينة 7 أفلام في مسلسل "هذا المساء" عندما اكتشف خيانتها له، وضربه له لم يكن حقيقيًا، وإنما تم تنفيذه بشكل صحيح حتى يبدو حقيقيًا ومقنعًا للمشاهد.

وعن تفاصيل المشهد قال رضوان إن المسلسل قائم على الصراع بين الناس، وسيضربه باسم كرد اعتبار له حينما تم ضربه وهو صغير لأنه كسر القلم الخاص برضوان، وفي المشهد يقول رضوان لباسم: "أنت صحيت المجرم اللي جوايا".

مسلسل بابا المجال

المسلسل يضم نخبة من أفضل الفنانين في مصر، منهم مصطفى شعبان، وسوسن بدر، ورياض الخولي، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ونسرين أمين، وجومانا مراد، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

ويحكي المسلسل عن الصراع بين مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر قطع غيار سيارات، والذي بدأ مهنته من الصفر، وبين منافسه باسم سمرة، والعمل تدور أحداثه في إطار درامي وأكشن وإثارة.

يُذكر أن الفنان باسم سمرة سيشارك في عملين في الماراثون الرمضاني المقبل، منهم مسلسل بعنوان "بطن الحوت" تدور أحداثه ضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة محمد فراج، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

سيشارك كذلك في مسلسل "السفاح" يشاركه بطولته الفنان أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وركين سعد، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وسيعرض المسلسل  على إحدى المنصات الإلكترونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة