فيديو مداعبة أحمد الفيشاوي لصغير الأسد كادت تكلفه يده!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016
فيديو مداعبة أحمد الفيشاوي لصغير الأسد كادت تكلفه يده!

مشاهدة الحيوانات المفترسة داخل أقفاصها من اللحظات الممتعة التي نمر بها، حيث نرى تجسيدا لحياتهم ولكن دون أي خطورة على سلامتنا الخاصة نظرا لوجودهم داخل أقفاص حديدية.

ولكن يبدو أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، كان له رأي آخر، حينما داعب أحد أشبال الأسود داخل قفصه وهو الأمر الذي كاد يكلفه الكثير.

ونشر الفيشاوي مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وهو يقف أمام قفص حديدي به صغير الأسد ويداعبه بيده.

وظهر النجم المصري وهو يداعب الشبل ورغم تحذيرات الحارس بألا يضع يديه أمام فمه، إلا أن أحمد لم يلتزم بالتعليمات حتى كاد الشبل أن يلتهم يده ولكن أحمد أبعدها في الوقت المناسب.

وكتب الفيشاوي تعليقا على الفيديو "اتأكد بس أنك قد الهزار قبل ما تتهور".

ويمر الفنان أحمد الفيشاوي في الفترة الحالية بنشاط سينمائي جيد، حيث يشارك في بطولة فيلم «القرد بيتكلم» بمشاركة عمرو واكد، وسيد رجب، وريهام حجاج، ومن إخراج بيتر ميمي ويقوم الفيشاوي وواكد خلال أحداث الفيلم بدور ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وأعلن الفيشاوي من قبل عن مشاركته في بطولة الفيلم الكوميدي «اللعبة شمال» الذي يشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وناهد السباعي، فيما يتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

ويشارك أيضا الفنان المصري الشاب هذا العام في بطولة فيلم «ألبينو» الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سُمية الألفي، وهو من إنتاج شركة إيمدج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة