ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع سلسلة الرسوم المتحركة السعودية الشهيرة

"مسامير" بمناسبة عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع سلسلة الرسوم المتحركة السعودية الشهيرة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 أبريل 2023: يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الرائدة في العالم، الإعلان عن تعاون متميز بمناسبة عيد الفطر مع سلسلة الرسوم المتحركة السعودية الشهيرة "مسامير".

تتعاون Myrkott Studios، منتج المسلسل الشهير للعام الثاني على التوالي مع ببجي موبايل لتقديم تجربة فريدة ومشوقة للاعبين في المملكة العربية السعودية. وسيبدأ التعاون بمجموعة رائعة من المحتوى والمزايا التي ستلقى إعجاب اللاعبين.

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها مع سلسلة الرسوم المتحركة السعودية الشهيرة

سيتمكن اللاعبون بدءاً من 21 وحتى 04 مايو من الانطلاق في مغامرة حماسية مع "سلتوح" وكسب العناصر الحصرية من "شجرة كنز سلتوح". وسيوفر هذا الحدث المليء بالتشويق فرصة للفوز بحزمة صوتية وبذلة وأقنعة والمقلاة التي يحبها الجميع والتي يمكن كسبها من خلال إتمام المهام الصعبة.

يستطيع اللاعبون التوجه إلى مركز الفعاليات بدءاً من 20 أبريل وحتى 25 أبريل للاستمتاع بتجربة فريدة مستوحاة من مسلسل "مسامير" والحصول على جوائز الصور الرمزية وإطاراتها من خلال تسجيل الدخول والفوز بتحديات البقاء على قيد الحياة. وستكون جائزة الفضاء متاحة أيضاً للشراء في متجر UC Shop بدءاً من 18 أبريل وحتى 3 مايو.

وبعد سلسلة من الشراكات والمفاجآت الممتعة خلال شهر رمضان، سيختتم تعاون ببجي موبايل مع سلسلة الرسوم المتحركة "مسامير" احتفالات العيد مع اللاعبين بمفاجآت رائعة.

استطاعت "مسامير" من خلال المحاكاة الساخرة الكوميدية ومجموعة شخصياتها الغريبة تنصيب نفسها كواحدة من أكثر سلاسل الرسوم المتحركة إبداعاً في المملكة العربية السعودية ولدى المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة. وسيتمكن المتابعون من مشاهدي هذه السلسلة الممتعة من الذهاب في رحلة سعودية مليئة بالمغامرة والضحك.

عملت ببجي موبايل على مر السنين باستمرار لضمان تقديم أفضل تجارب الترفيه والألعاب للاعبين في المنطقة. وتعزيزاً لالتزامها بتقديم الأفضل لعشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، تواصل ببجي موبايل إطلاق التعاونات والشراكات المذهلة مع العلامات التجارية المحلية المميزة.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

​​

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com