بعد 7 سنوات من وفاته.. صراع على شقة وائل نور بين زوجته السابقة وأرملته

توفي الفنان وائل نور في عام 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
بعد 7 سنوات من وفاته.. صراع على شقة وائل نور بين زوجته السابقة وأرملته

على الرغم من وفاة الفنان وائل نور منذ 7 سنوات، إلا أن الصراع على الميراث بدأ بين زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي وأم ابنه الأكبر الفنان الشاب يوسف نور، وأرملته غادة النجار.

فقالت الفنانة أميرة العايدي في تصريح نشره موقع "القاهرة 24" أن هناك قضية تزوير وأن الأمر مطروح للقضاء المصري العادل الذي سوف يعيد لكل طرف حقه.

وكانت غادة النجار أرملة النجم الراحل وائل نور اتهمت الفنانة أميرة العايدي بمحاولة طردها من شقتها، وقالت إن أميرة رفعت دعوى قضائية تطالب بأحقيتها في الشقة التي تعيش فيها منذ زواجها من الفنان الراحل وائل نور.

وأوضحت غادة النجار أن الشقة التي تسكن بها كانت أميرة العايدي قد أقرت أنها ملك للفنان وائل نور وقت جرد التركة. وقالت إنها فوجئت بعدها بسنوات بدعوى قضائية من أميرة العايدي وأنها تطعن في العقد الذي أمتلكه وتقول إن لديها عقداً ابتدائياً بالشقة.

زوجات وائل نور وأولاده

مر الفنان الراحل وائل نور بتجربتين زواج، كانت الزيجة الأولى من الفنانة أميرة العايدي بعد قصة حب بينهم، وأثمرت الزيجة عن إنجاب طفلين هما يوسف الذي احترف التمثيل حاليا، وابنة تدعى "سارة"، ولكن الزيجة لم تستمر وأعلنوا الانفصال.

أما زوجته الثانية فكانت من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى غادة النجار كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، تعرف عليها "وائل" وهي في السنة الأخيرة للدراسة بالمعهد نشأت بينهم قصة حب وتزوجوا سريعا وتفرغت للأسرة ولم تعمل في المجال الفني.

وأنجبت غادة من الفنان وائل نور 3 أولا وهم جودي، وياسين، وحمزة هو أصغر أبنائه والذي ولد بعد وفاة والده بعدة أيام.

آخر أعمال وائل نور

 شكلت وفاة الفنان وائل نور صدمة في الوسط الفني، والذي رحل بشكل مفاجئ في عام 2016، وعلى الرغم من رحيله إلا أن آخر عمل شارك فيه وهو مسلسل شقة فيصل مع الفنان كريم محمود عبد العزيز عرض بعد الوفاة بـ 3 سنوات واحتفى به جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

أما آخر عمل شارك فيه قبل وفاته فكانت مسرحية الغابة المسحورة والتي عرضت في عام 2015، وفي نفس العام تألق وائل نور في دور "منصور" في الفيلم الشهير الليلة الكبيرة والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان أحمد وفيق، الفنانة أيتن عامر، والفنانة روجينا.

وفي عام 2012 قدم "وائل" المسلسل الإذاعي الهوامش لابن قطامش، وفي نفس العام قدم مسرحية كوتش مع الفنان رضا إدريس، كما قدم في عام 2012 أيضا مسلسل إذاعياً بعنوان لالو عامل باللو.

وفي عام 2009 تألق في المسلسل الشهير المصراوية الجزء الثاني (في الريف والبندر) ولعب دور صابر الحسني، وفي عام 2008 قدم دور "جابر" في مسلسل دموع في حضن الجبل، كما تألق في مسلسل جريمة على الساحل الشمالي مع النجوم محمود قابيل، هالة صدقي، وصلاح رشوان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة