السجن 3 سنوات لابن الفنان إيمان البحر درويش في تهمة قتل طفل بالخطأ

يعاني الفنان إيمان البحر درويش من وعكة صحية شديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
السجن 3 سنوات لابن الفنان إيمان البحر درويش في تهمة قتل طفل بالخطأ

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، حكما بحبس نجل الفنان إيمان البحر درويش بالسجن 3 أعوام وغرامة 50 ألف جنيه، في اتهامه بالقتل الخاطئ لطفل صغير يبلغ من العمر 9 أعوام.

جاء قرار المحكمة بعد صدور تقرير الطب الشرعي، الذي أثبت أن نجل الفنان إيمان البحر درويش كان يقود السيارة بسرعة جنونية ورعونة وهو تحت تأثير تعاطي المواد الكحولية.

وكانت النيابة قد أصدرت قرار بحبس المتهم نجل الفنان إيمان البحر درويش، بعدما تم مشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، وبعد سماع أقوال شهود العيان.

الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

تصدر الفنان إيمان البحر درويش محركات البحث بعد نشر ابنته أمنية صورة له على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وقد تبدلت ملامحه نتيجة صراعه مع المرض.

وكتبت ابنته تعليقا مرفقا بالصورة بأن التاريخ سوف يذكر كيف أصبح شكل الفنان إيمان البحر درويش. وشكلت صورته صدمة كبيرة لجمهور الفنان ومحبيه في مصر والوطن العربي. ولم تكشف ابنته عن أي تفاصيل أخرى عن حالة والدها الصحية.

ومن جانبه أصدر نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بيانا أعلن فيه أن النقابة تحاول التواصل مع أبناء الفنان إيمان البحر درويش للقيام باللازم معه، ولكنهم حتى الآن لم يتمكنوا من الوصول لهم.

المتحدة تعلن علاج إيمان البحر درويش

أصدرت شركة المتحدة للإنتاج الفني بيانا أعلنت فيه تحملها تكاليف علاج الفنان المصري إيمان البحر درويش.

وحتى الآن لم يكشف أي تفاصيل عن مرض إيمان البحر درويش. وكان آخر مرة تحدث فيها إلى الإعلام العام الماضي، عن طريق مكالمة مسجلة بينه وبين الإعلامي والكاتب محمد الغيطي الذي استأذنه في نشر جزء من المكالمة بينهم.

وكان الإعلامي محمد الغيطي سأل الفنان إيمان البحر درويش عن حالته الصحية فأكد له أنه بأفضل حال، ولكنه لديه بعض الأزمات الصحية التي أبعدته لفترة عن الساحة الفنية، ووعد إيمان البحر درويش الإعلامي محمد الغيطي بالظهور معه قريبا في برنامج.

آخر أعمال إيمان البحر درويش

آخر عمل فني قدمه الفنان إيمان البحر درويش هو مسرحية مكتوبلي أغنيلك في عام 2019 وحقق نجاح كبير من خلال هذا العرض الغنائي. وكان ظهوره هذا جاء بعد فترة غياب حوالي 6 سنوات، حينما شارك في مسلسل أهل الهوى والذي جسد فيه شخصية الموسيقار سيد درويش جده الراحل.

ومن أشهر أعمال إيمان البحر درويش في الألفية الجديدة هو بطولة مسلسل الإمام الشافعي والذي عرض في عام 2007. كما قدم مسرحية الناس بتحب كده في عام 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة