أول ظهور للفنان أحمد فهمي بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد (فيديو)

أعلنت الفنانة هنا الزاهد منذ أيام انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
أول ظهور للفنان أحمد فهمي بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد (فيديو)

في أول ظهور للفنان أحمد فهمي منذ إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد، ظهر وهو يؤدي واجب العزاء في المنتج الشاب صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ونشر موقع "القاهرة 24" مقطع فيديو للفنان أحمد فهمي وهو يؤدي واجب العزاء، وأثناء وجوده في العزاء رفض "فهمي" إجراء أي مقابلات صحفية أو الرد على أي استفسارات صحفية، وقال "مبعملش لقاءات في عزاء".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي لم يظهر في أي مكان أو يعلق منذ إعلان زوجته السابقة هنا الزاهد انفصالها عنه من خلال "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"، حيث كتبت هنا الزاهد: "الحمد لله، تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير".

وحرص عدد كبير من النجوم على مواساة الفنان شريف رمزي في وفاة شقيقه ومنهم النجم حماقي وزوجته، والفنان تامر حسني، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نورا التي ظهرت لأول مرة منذ سنوات بصحبة شقيقتها الفنانة بوسي وبنات شقيقتها مي نور الشريف وسارة نور الشريف.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

شكل خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي صدمة كبيرة لجمهور ومحبي هنا الزاهد وأحمد فهمي خاصة أنهم كانوا يحرصون على إظهار علاقة الحب التي تجعهم طوال الوقت، وتعاونوا مؤخرا في فيلم "مستر إكس" وحققا معا نجاحاً كبيراً سواء في داخل مصر أو خارجها.

وفي أول تعليق للفنانة هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي، نشرت "ستوري" باللغة الإنجليزية على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام"،: "الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك".

أول ظهور للفنان أحمد فهمي بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد (فيديو)

آخر أعمال أحمد فهمي وهنا الزاهد

تألق الفنان أحمد فهمي مؤخرا من خلال مسلسل "سفاح الجيزة"، وحقق نجاح كبير من خلال تقديمه شخصية مختلفة حيث خرج لأول مرة من عباءة الكوميديا، وتألق في المسلسل مع النجوم صلاح عبد الله وركين سعد.

وعلى جانب آخر تألق أحمد فهمي في السينما من خلال فيلم "مستر إكس"، الذي جمعه بزوجته هنا الزاهد والنجوم محمد أنور وبيومي فؤاد ومحمد أسامة "أوس أوس".

أما الفنانة هنا الزاهد فتألقت في مسلسل "سيب وأنا أسيب"، وهو مسلسل كوميدي شاركها بطولته الفنان أحمد السعدني وعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحاً كبيراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة