أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد (فيديو)

انتشرت شائعات الانفصال بعد أن ألغت هنا متابعة كريم فهمي وزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
أحمد فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد (فيديو)

أوضح الفنان أحمد فهمي حقيقة انفصاله عن زوجته هنا الزاهد، وذلك خلال لقائه في برنامج إي تي بالعربي، وذلك خلال العرض الأول من فيلم "مستر إكس" الذي يلعب بطولته مع زوجته الفنانة هنا الزاهد.

ونفى الفنان أحمد فهمي كل ما يتم تداوله عن انفصاله عن زوجته، وأوضح أنه اعتاد على هذه الشائعات وأصبح من الأمر العادي في روتينه اليومي، وقال مازحًا: "أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بطلع أنفيها".

وقد ظهرت شائعات الانفصال بعد إلغاء هنا الزاهد متابعة كريم فهمي وزوجته على إنستغرام، وظن البعض أن الانفصال جاء بسبب هذه الخلافات، ولكن التزم كل الأطراف بالصمت حول هذه الأخبار، ولم يؤكدوا أو ينفوا وجود خلافات بينهما.

فيلم مستر إكس

ويلعب الفنان أحمد فهمي دور البطولة في فيلم "مستر إكس" أمام زوجته هنا الزاهد، والفيلم يتحدث عن رجل يشكل عصابة هدفها تطليق الرجال من زوجاتهم، وستقدم هنا في الفيلم دور فتاة اسمها طيبة وهي طليقة مستر إكس.

وسيشارك في هذا الفيلم عدد من نجوم الفن منهم أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل وصبري فواز ومصطفى خاطر، ويعد هذا الفيلم عودة لفهمي إلى السينما، وذلك بعد فيلم "العارف" الذي عرض في دور السينما عام 2021 من بطولة أحمد عز وقدم فيه دور بعيد تمامًا عن أدوار الكوميديا الذي اعتاد على تقديمها للجمهور.

وقد شارك فهمي وهنا الزاهد في الترويج لهذا الفيلم من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابهما على موقع إنستغرام، وقد نشر فهمي صورة من الفيلم وعلق عليها قائلًا: "أنا اللي مبسوط إني هشتغل معاكي يا حبيبتي، إن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا، وإنت دايمًا إضافة قوية وكبيرة لأي عمل".

وقد حضر نجوم النادي الأهلي العرض الخاص لفيلم مستر إكس بدعوة من الفنان أحمد فهمي، كما حقق الفيلم إيرادات بلغت أكثر من 600 ألف جنيه في ليلة وقفة عيد الأضحى ووصلت إيرادته حتى الآن مليون و752 ألف ليتقرب من 2 مليون و400 ألف ليلتي عرض.

اقرأ أيضًا: أنباء عن انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي.. اعرف الحقيقة  

التعاون بين الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي بشكل عام ويعد تعاونهما الأول سينمائيًا، فقد سبق أن شاركا في بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي.

شاركا بعدها معًا في مسحرية "جوازة معفرته" وعرضت المسرحية في السعودية في شهر ديسمبر من العام الماضي، ثم فيلم "مستر إكس" الذي شهد تعاونهما الثالث معًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة