أول ظهور إعلامي للفنان أحمد فهمي بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد

يحل أحمد فهمي ضيفا مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
أول ظهور إعلامي للفنان أحمد فهمي بعد إعلان انفصاله عن هنا الزاهد

في أول ظهور إعلامي له بعد إعلان طلاقه من الفنانة هنا الزاهد، يحل الفنان أحمد فهمي ضيفا في برنامج ABtalks، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه الذي يعرض على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ABtalks تنويها عن الحلقة المقرر عرضها غدا الثلاثاء الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات، وعبر الإعلامي أنس بوخش في مقطع الفيديو المتداول عن سعادته بلقاء أحمد فهمي لأنه أول لقاء يجمعهم، واختار "بوش" عنوان الحلقة "الإنسان خلف اللقب: أحمد فهمي".

ويحاول الإعلامي أنس بوخش في مقابلاته مع النجوم التطرق لأمور غير معتادة مثل زكرياتهم عن الطفولة، وعلاقاتهم بأسرتهم، ويحاول أن يسلط الضوء على الإنسان الذي لا يظهر للجماهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

آخر أخبار أحمد فهمي

كانت الفنانة هنا الزاهد أعلنت مؤخرا انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد علاقة زواج وحب استمرت 4 سنوات. فيما لم يعلق الفنان أحمد فهمي على خبر الانفصال، ولم يظهر بعد هذا الخبر إلا أثناء تقديمه واجب العزاء للفنان شريف رمزي في وفاة شقيقه صلاح رمزي.

وفي خلال مراسم العزاء رفض الفنان أحمد فهمي التواصل مع أي صحفيين، أو عقد لقاءات إعلامية، مؤكدا على أنه لا يدلي بتصريحات صحفية أثناء حضوره مراسم عزاء.

وعلى جانب آخر تألق الفنان أحمد فهمي مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة"، مع المخرج هادي الباجوري، وتعتبر تجربة "سفاح الجيزة"، تجربة مختلفة ومميزة في مسيرة أحمد فهمي الفنية حيث خرج لأول مرة من عباءة الأدوار الكوميدية واستطاع أن يتألق في دور القاتل وحصل على إشادات من الجمهور والنقاد.

ومسلسل "سفاح الجيزة"، مأخوذ عن قصة جريمة حقيقية وقعت أحداثها في مصر، وشارك أحمد فهمي في بطولة المسلسل الذي تضمن 8 حلقات فقط وعرض على إحدى المنصات الإلكترونية عدد كبير من النجوم ومنهم ركين سعد وصلاح عبد الله وداليا شوقي.

كما حقق أحمد فهمي مؤخرا نجاح كبير في السينما من خلال فيلم "مستر إكس"، الذي شاركته في بطولته زوجته السابقة الفنانة هنا الزاهد، كما شارك في بطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمد أسامة أوس أوس.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد هي الزيجة الثالثة للفنان الشاب أحمد فهمي، فقد سبق له الزواج من شهد رمزي، كما تزوج منة حسين فهمي ابنة النجمة ميرفت أمين والنجم حسين فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة