"بعد 4 سنوات من الزواج".. انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدر "التريند"

أعلنت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
"بعد 4 سنوات من الزواج".. انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدر "التريند"

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلان خبر انفصالهم بعد قصة حب وزواج استمرت 4 سنوات.

وكتبت الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر خاصية "الاستوري" على موقع "الإنستغرام"، "الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وسبب الخبر صدمة لكي محبي هنا الزاهد وأحمد فهمي، خاصة أنه على مدار الأربع سنوات الماضية كانوا يحرصون على الحديث عن علاقة الحب بينهم والتفاهم الذي يجمهم، وهو الأمر الذي سبب صدمة لجمهور الطرفين.

ومن الأمور التي أثارت دهشة الجمهور أن آخر أفلام أحمد فهمي وهو فيلم "مستر إكس" والذي عرض في صيف 2023، كانت هنا الزاهد هي بطلة فيلمه وحققا معا نجاحاً كبيراً، وضم الفيلم إلى جانب هنا الزاهد وأحمد فهمي كل من بيومي فؤاد وباسم سمرة ورحاب الجمل، ومحمد أنور والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتحدثت هنا الزاهد عن سعادتها في العمل مع أحمد فهمي، ولكنها تخشى من غضبه لأنه يكون حريص جدا على العمل لدرجة تخشى أن تتسبب في أي ضيق له، خاصة أنه لا يحب أن يوجه لها أي تعليقات أمام الناس.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد في لقاء سابق تحدثت عن قصة حبها وتعارفها على أحمد فهمي، وأنها بدأت أثناء حضورهم العرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" من بطولة أمير كرارة وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وأحمد داش.

وأوضحت هنا الزاهد أنه لفت نظرها خفة ظل أحمد فهمي، كما أنهم التقوا عدة مرات مع أصدقاء مشتركين وهم علي ربيع وكريم عفيفي.

آخر أخبار هنا الزاهد وأحمد فهمي

حققت هنا الزاهد مؤخرا نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "سيب وأنا أسيب" والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وشاركها في بطولته الفنان أحمد السعدني. وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يدور حول فتاة شعبية فجأة تصبح واحدة من أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاليا تشارك هنا الزاهد في تصوير أحدث أفلامها وهو "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي تتعاون فيه مع النجم هشام ماجد، والفيلم من إخراج أحمد الجندي ويضم كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهو من تأليف شريف نجيب.

وعلى جانب آخر حقق أحمد فهمي نجاحاً كبير مؤخرا من خلال مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو مسلسل جريمة عرض في 8 كلمات وهو من إخراج هادي الباجوري وضم عدد من النجوم منهم ركين سعد، وصلاح عبد الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة