"بعد توقفه عن الحفلات بسبب غزة".. عمرو دياب يتألق في حفل دبي (فيديو)

أعلن عمرو دياب التبرع بجزء من الأرباح لصالح غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
"بعد توقفه عن الحفلات بسبب غزة".. عمرو دياب يتألق في حفل دبي (فيديو)

بعد التوقف عن إحياء الحفلات الغنائية لأكثر من شهر، أحيا النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا ضخما في مدينة دبي مساء أمس في كوكاكولا أرينا.

وتصدرت مقاطع الحفل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن النجم عمرو دياب قدم مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة ومنها أغنية "إنت الحظ"، وأغنية شكرا من هنا لبكرة، وأغنية وياه، وأغنية كان طيب، وأغنية يوم تلات، وأغنية تملي معاك، وأغنية ده لو اتساب، وأغنية هتدلع ويتعلم.

وكعادة عمرو دياب، الذي يحرص في كل حفل على تقديم مفاجئة للجمهور، فقد اختار غناء مقطع من أحدث أغانيه "يا قمر"، والتي لم تطرح بعد للجمهور، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة ومن ألحان عمرو دياب، أما التوزيع فهي لوسام عبد المنعم.

وتفاعل الجمهور في الحفل مع الأغنية الجديدة، وسريعا أصبحت الأغنية "تريند" على محركات البحث المختلفة. ومن الأمور التي سيطرت على "التريند" أيضا إطلالة عمرو دياب الشبابية حيث اختار للحفل "فانلة كات" سوداء اللون أظهرته أكثر شبابا.

عمرو دياب وأحداث غزة

كان النجم عمرو دياب توقف عن إحياء حفلاته الغنائية منذ أحداث السابع من أكتوبر التي لا تزال تسفر عن سقوط الضحايا يوميا من المدنيين والأطفال في قطاع غزة.

وكان عمرو دياب وضع صورة علم فلسطين على كل حساباته الرسمية وأعلن تأجيل حفلاته الغنائية في ظل الأحداث، وجاء حفل دبي كأول حفل غنائي يقدمه منذ بدء الأحداث.

وكان النجم عمرو دياب في وقت سابق أعلن عن التبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر لإغاثة أهالي غزة. كما أعلن على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، عن التبرع بجزء من عائدات الحفل لصالح غزة.

وكتب النجم عمرو دياب على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام": "في إطار حملة تراحم من أجل غزة سيتم التبرع بجزء من العائدات لجمعية الهلال الأحمر لدعم مهمتها في تقديم المساعدات لأطفال غزة وأسرهم".

جدير بالذكر أن عدداً كبيراً من النجوم في مصر والعالم العربي أعلنوا التوقف عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب الأحداث في فلسطين، وتعرض عدد آخر للنقد بسبب استمرارهم على تقديم الحفلات، حيث شن الجمهور هجوما على الفنان محمد رمضان، الذي أعلن بعدها التبرع بجزء من عائدات حفلاته لصالح غزة.

كما تعرضت الفنانة إليسا للنقد بسبب استمرارها في تقديم الحفلات الغنائية، ولكنها ردت على ذلك بأنه تؤدي عملها مثل الطبيب والمحامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة