عمرو دياب يرتدي ساعة سعرها 16 مليون جنيه في حفله الأخير بلبنان

غاب عمرو دياب عن إحياء الحفلات في لبنان لمدة 12 عاما

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
عمرو دياب يرتدي ساعة سعرها 16 مليون جنيه في حفله الأخير بلبنان

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للساعة التي ظهر بها النجم عمرو دياب في حفله الأخير بلبنان بعد غياب 12 عاما.

ويصل سعر الساعة التي ارتداها عمرو دياب والتي تتسم بالفخامة إلى حوالي 510,000 دولار، وهو ما يقترب من 16 مليون جنيه مصري.

والساعة التي أطل بها النجم عمرو دياب من ماركة رولكس "كوزموجراف دايتونا"، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً، وتتميز الساعة ذات الأساور المطاطي باللون الأسود، بأن الإطار مرصع بـ36 قطعة ماس، والمينا مرصع بالماس.

عمرو دياب يرتدي ساعة سعرها 16 مليون جنيه في حفله الأخير بلبنان

حفل عمرو دياب في لبنان

بعد غياب 12 عاما عن إحياء الحفلات في لبنان قدم عمرو دياب ليلة ساحرة، وأغلقت الشوارع من شدة الزحام، وامتلأت شرفات المنازل من أجل الاستماع إلى السوبر ستار عمرو دياب، إلى جانب الجموع الغفيرة من الجمهور التي حضرت الحفل.

وقبل ساعات من انطلاق الحفل احتشدت الجماهير بالملابس البيضاء، وأغلقت الشوارع كجزء من الاستعدادات الأمنية، وأصيبت بيروت بزحام مروري غير مسبوق.

بمجرد أن ظهر عمرو دياب على المسرح عالت الصيحات من الجمهور، وبدأ عمرو دياب الحفل بتقديم أغنية "يا أنا يا لا"، وتفاعل معه الجماهير على مدار ساعتين.

وأظهرت الصور العدد الهائل من الناس الذين لم يتمكنوا من الحصول على التذاكر واحتشدوا فوق البنايات القريبة من مكان الحفل، إلى جانب الشرفات.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أجمل أغانيه مثل نور عيني، اللي عدى، ده لو اتساب، أنت الحظ، الماضي، تمالي معاك، برج الحوت، شوقنا، بحبه، ليلي نهاري، وياه، ميال، وأغنية هتتدلع.

ووسط الحشد الهائل كرم المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى إيدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى النجم عمرو دياب نتيجة للنجاحات الكبيرة التي حققها تطبيق أنغامي عن طريق أغاني عمرو دياب التي تبث حصرا على هذا التطبيق.

وانتهى الحفل بعدد من الألعاب النارية التي أضاءت سماء بيروت، وعبر الجمهور اللبناني عن سعادته الكبرى واشتياقه لواحد من أهم نجوم مصر والوطن العربي وهو النجم عمرو دياب بعد غياب 12 عاما.

جدير بالذكر أن وليد نصار وزير السياحة اللبناني كان في استقبال السوبر ستار عمرو دياب في صالة كبار الزوار في مطار بيروت، وأهداه درع تكريم من الوزارة تعبيرا عن الترحيب بعد غياب مدة طويلة وشكراً للمساهمة في تنشيط السياحة عن طريق الحفل الذي أنعش السياحة بحجز كامل العدد قبل شهر من موعده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة