تقارير صحفية: عمرو دياب يرفع أجره في حفل الزفاف إلى 2 مليون جنيه

طرح عمرو دياب عدة أغاني جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
تقارير صحفية: عمرو دياب يرفع أجره في حفل الزفاف إلى 2 مليون جنيه

ذكرت تقارير صحفية أن النجم عمرو دياب رفع أجر إحيائه الأفراح والمناسبات من مليون جنيه إلى 2 مليون جنيه.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الهضبة عمرو دياب رفع أجربه بعد الاضطراب في سعر الصرف في مصر، حيث شهد الجنيه المصري عدة تغييرات أمام الدولار وارتفع عدة مرات حتى وصل السعر الرسمي للدولار حوالي 31 جنيهاً مصرياً.

اقرأ أيضا: عمرو مصطفى يحتفل بألبوم عمرو دياب بطريقة خاصة

آخر أخبار عمرو دياب

طرح النجم عمرو دياب مؤخرا عدة أغاني ضمن الأغاني التي يطرحها كل صيف، وكانت أحدث تلك الأغاني أغنية والله أبدا التي لاقت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي بعد طرحها على أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة.

وتضمنت بداية الأغنية لأول مرة أبيات من الشعر الأندلسي للشاعر ابن زيدون. والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي عزيز الشافعي ومن ألحانه أيضا، ومن توزيع عادل حقي.

وفي تصريحات للكاتب والملحن عزيز الشافعي قال إن الإعداد لأغنية والله أبدا استغرق منه عام ونصف لكي يستطيع دمج الشعر الحديث مع أبيات الشاعر الأندلسي ابن زيدون. موضحا أنه حينما عرض الفكرة على عمرو دياب من البداية رحب بها بشكل كبير، وبدأ يتابع معه التفاصيل والمستجدات حتى الانتهاء من كتابة الأغنية.

وأوضح عزيز الشافعي في تصريحات صحفية أن عمرو دياب لم يكتف بالإعجاب بالأغنية، ولكن قام ببحث شامل عن الشاعر وعن القصية والتأكد من غرض كتابة الأبيات والمقصود منها، وأشار "الشافعي" إلى أن الاهتمام بالتفاصيل جزء من طبيعة عمرو دياب.

 وقال عزيز الشافعي إن الأبيات التي استخدمها في الأغنية من ديوان أضحى التنائي بديلا من تدانينا، للشاعر ابن زيدون، وهناك عدد من الروايات المتداولة حول الغرض من تلك الأبيات وهل تم كتابتها من أجل حبيبته الأميرة ولادة بنت المستكفي، ورواية أخرى أنه كتبه من أجل نجله.

وبمجرد طرح أغنية "والله أبدا" تسببت في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أنها المرة الأولى التي يستخدم فيها عمرو دياب أبيات من الشعر في إحدى أغانيه، ولاقت الأغنية استحسانا كبيرا لدى أغلب الجمهور من محبي الهضبة عمرو دياب.

كما طرح عمرو دياب أيضا أغنية "يا ليل" وهو الديو الغنائي الأول بين عمرو دياب ونجله "عبدالله" والذي تم التنويه عنه في حملة إعلانية كبرى لإحدى شركات الاتصالات.

وأغنية يا ليل من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ولحنها عمرو ديب، وقام بالتوزيع أحمد إبراهيم. وطرحت الأغنية على واحدة من تطبيقات الموسيقى وحققت نجاحاً كبيراً وردود فعل إيجابية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة