"بعد صفعها ميدو عادل".. لقاء سويدان ترد على أخبار إهانتها لذوي الهمم

اتهمت والدة فتاة من ذوي الهمم لقاء سويدان بإهانة ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
"بعد صفعها ميدو عادل".. لقاء سويدان ترد على أخبار إهانتها لذوي الهمم

نفت الفنانة لقاء سويدان ما نشر على المواقع الصحفية المختلفة عن إهانتها لأطفال من ذوي الهمم في أثناء عرض مسرحية "سيد درويش".

وقالت الفنانة لقاء سويدان في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24 المصري" أنها لم تتنمر على الأطفال من ذوي الهمم، ولكنها فوجئت بعد المشهد الأخير من المسرحية وقبل تحية الجمهور بأن ميدو عادل يستعين بهم على خشبة المسرح.

وأوضحت أنها خشيت على الأطفال من السقوط على خشبة المسرح، ولكن كل ما قيل عن تنمرها على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة هو محاولة لتشويه سمعتها.

وأكدت أنها أثناء خلافها معهم لم يكن معها ميكرفون، ولا تعلم كيف قيل إن الجمهور استمع إلى الإهانات، مؤكدة على احترامها الشديد للأطفال من ذوي الهمم، وأن أول عمل قدمته في مشوارها الفني كان عن ذوي الهمم.

جدير بالذكر أن والدة فتاة من ذوي الهمم كانت قد خرجت وأعلنت أنه في أثناء العرض الأخير لمسرحية "سيد درويش" طلب الفنان ميدو عادل اصطحاب الأطفال معه لدعمهم على المسرح، ولكن فجأة أسدل الستار وعادت ابنتها وهي تبكي وأخبرتها أن لقاء سويدان قد أهانتها.

لقاء سويدان وصفع ميدو عادل

 تصدر اسم لقاء سويدان وميدو عادل محركات البحث الأيام الماضية بعد نشر خبر "صفع" لقاء سويدان للفنان الشاب ميدو عادل بعد تقديم العرض الأخير من مسرحية سيد درويش على مسرح البالون بالعجوزة التابع لوزارة الثقافة المصرية.

ورفضت لقاء سويدان الإفصاح عن سبب تعديها بالضرب على زميل لها، وأكدت أن الموضوع يخضع للتحقيق من النيابة الإدارية، وأنها كانت قد تقدمت بشكوى ضد ميدو عادل منذ حوالي شهر وأن نتيجة التحقيق سوف تكشف كل الملابسات.

ورفضت لقاء سويدان بعدها إجراء أي مداخلة تلفزيونية أو لقاء لكشف تفاصيل الواقعة خاصة في ظل حالة الجدل الكبيرة التي أثارها خبر الصفع على منصات التواصل الاجتماعي. وخرجت الإعلامية بسمة وهبة ووجهت انتقاداً حاداً للقاء سويدان نظير قيامها بهذا التصرف.

وخرجت لقاء سويدان بعدها وأكدت أن حالة الهجوم ضدها جاءت بعد رفضها إجراء مكالمة مع البرنامج لأنها تنتظر نتيجة التحقيق. ومن جانبه علق ميدو عادل على خبر صفع لقاء سويدان له وأكد أنه كان على وشك أن يعتدي عليها بالضرب هو الآخر ولكن المحيطين به طلبوا منه أن يتماسك حتى لا يضيع حقه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة