برونو فيرنانديز يرد على أخبار رحيل رونالدو

النجم البرتغالي تحيط به الكثير من الشائعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
برونو فيرنانديز يرد على أخبار رحيل رونالدو

وجه الصحفيون سؤالاً للبرتغالي برونو فيرنانديز مواطن وزميل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط اسم رونالدو بالكثير من الأندية خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بسبب فشل مانشستر يونايتد في ضم صفقات مميزة حتى الآن وهو ما يدفع النجم البرتغالي للتفكير بصورة جدية في الرحيل.

وانتشرت تقارير تتحدث عن وجود مفاوضات بين رونالدو وعدة أندية مثل تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني مع فتح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي أبوابه لعودته إلى بلاده كذلك.

ومن جانبه، قال برونو فيرنانديز للصحفيين عند سؤاله عن مستقبل رونالدو إنه الآن في إجازة ولا يرغب في إزعاجه بالحديث عن هذه الأمور.

وأكمل برونو فيرنانديز أنه لا يفضل إزعاج صديقه رونالدو بالحديث عن مستقبله وسينتظر العودة إلى التديبات يوم الاثنين المقبل.

وأكد فيرنانديز أن نادي مانشستر يونايتد لن يكون سعيداً بخسارة نجم بقيمة كريستيانو رونالدو وسيفعل الفريق كل شيء من أجل الحفاظ عليه.

ولم يستبعد برونو فيرنانديز عودة رونالدو إلى سبورتنج لشبونة خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يعلم بأن ذلك سيكون خبراً مذهلاً لجماهير النادي التي تعشق كريستيانو منذ انطلاقه للنجومية عبر بوابة الفريق البرتغالي العريق.

واختتم فيرنانديز تصريحاته بأن رونالدو ما يزال يمتلك الطموح والرغبة والإمكانية للعب في المستوى العالي لسنوات مقبلة ولذلك فإن كل شيء سيكون مرهوناً بقراره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة