أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد

جماهير القلعة الحمراء كانت تعيش في قلق بسبب الإصابات قبل المواجهة الحاسمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الوداد

حملت تدريبات النادي الأهلي المصري أخباراً سعيدة لجماهير القلعة الحمراء وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت الصحف الرياضية المصرية عن مشاركة الحارس الأساسي محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة بشد في عضلة السمانة، بالإضافة إلى عودة الحارس البديل علي لطفي إلى التدريبات بعدما تعافى من شد في العضلة الخلفية.

كما أعلن الجهاز الطبي عن جاهزية حمدي فتحي لاعب الوسط الذي شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية، خاصة وأن الأخبار في الأيام السابقة كانت قد أشارت إلى أن هناك احتمالات لغياب حمدي فتحي عن مواجهة الوداد بسبب الإصابة التي لحقت به في التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 ويسعى الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، فيما يسعى الوداد للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تغلب على الأهلي في الموسم الماضي.

ويأمل الفريق المصري في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، والحفاظ على أدائه المميز في المنافسة الأفريقية، والثأر لهزيمة الموسم الماضي أمام الفريق المغربي.

وتأمل جماهير الأهلي أن ينجح فريقها في تعويض إخفاق العام الماضي بخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي خاصة وأن الفريق المغربي استطاع كذلك أن يفوز على الأهلي في نهائي البطولة في نسخة عام 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة