أخبار تطمئن جماهير برشلونة حول إصابة بيدري

نجم نادي برشلونة يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
أخبار تطمئن جماهير برشلونة حول إصابة بيدري

كشفت الصحف الإسبانية عن آخر تطورات إصابة بيدري غونزاليس نجم نادي برشلونة والذي يغيب عن المباريات الأخيرة للفريق ولم يتم تحديد موعد لعودته إلى الملاعب مجدداً.

ووفقًا لتقرير صحفي إسباني، أعلن نادي برشلونة في بيان طبي يوم 19 مايو الجاري عن إصابة لاعبه بيدري غونزاليس ووصفه بأنه "يشعر ببعض الانزعاج في ساقه اليمنى"، ولم يتم تقديم مزيد من التفاصيل عن الإصابة.

وقد أثار هذا النقص في المعلومات بعض التكهنات بشأن حالته الصحية، ولكن وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بيدري لن يحتاج لأي عملية جراحية ويتبع حاليًا خطة علاجية وقائية وتقوية، ويتوقع أن ينهي الموسم دون أي آلام.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم على علم بموقف اللاعب، وسيقرر المدرب لويس دي لا فوينتي قريبًا ما إذا كان سيستدعي بيدري للانضمام للمنتخب الوطني في دوري الأمم الأوروبية في منتصف يونيو المقبل أم لا.

ومن المتوقع أن يتواصل الاتحاد الإسباني مع اللاعب لمعرفة موقفه بالتفصيل وإذا كان مستعدًا للانضمام للمنتخب.

وأوضحت الصحيفة أن على الرغم من عدم وضوح الصورة حول إصابة بيدري ولكن التأكيدات حول عدم احتياجه للخضوع لعملية جراحية يعد بمثابة الخبر المطمئن لجماهير النادي الكتالوني.

وتأمل جماهير البرسا في أن يعود بيدري إلى صفوف الفريق قريباً خاصة وأنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

يذكر أن بيدري ساهم في فوز فبرشلونة هذا الموسم بلقبي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني "الليغا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة