زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة تخلي عادل إمام عن أسرتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة تخلي عادل إمام عن أسرتها

كشفت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب عن حقيقة تخلي النجم عادل إمام وكذلك نقابة الفنانين عن أسرتها بعد أشهر من وفاة النجم المصري.

وتداولت العديد من الأخبار أنباء عن تعرض عائلة الفنان الراحل أحمد راتب للتجاهل من قبل صديق العمر الفنان عادل إمام، وكذلك نقابة الفنانين برئاسة أشرف زكي.

وقالت فيرا يوسف زوجة الراحل أحمد راتب إن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين رجل محترم ولم يتأخر عن مساعدة أسرة النجم الراحل.

وأوضحت فيرا أن نقابة التمثيل تقف إلى جوار أسرتها خاصة بعدما قدم الفنان أحمد راتب الكثير للفن المصري.

وأكدت أن الفنان أشرف زكي يسأل باستمرار عن أحوال عائلة الراحل أحمد راتب ويساعد إذا استطاع ذلك. 

وأوضحت زوجة أحمد راتب أنها تمتلك مدخرات تجلب لها عائداً وتعيش حياة جيدة من الناحية المادية بالإضافة إلى زواج بناتها الثلاثة من أشخاص يقدرونهن.

هل الاتصالات انقطعت مع عادل إمام؟

أما عن النجم عادل إمام صديق العمر للفنان أحمد راتب، فأوضحت فيرا يوسف بأنه هو وعائلته كان على علاقة طيبة لسنين طويلة.

وقالت زوجة الراحل أحمد راتب "أستاذ عادل إمام عشرة عمر وصديق صدوق للمرحوم وطول عمره بيدخل بيتنا وإحنا بندخل بيته وزوجته صديقة عزيزة، لكن الظروف لا تسمح بالتواصل".

ووجهت زوجة الفنان أحمد راتب الشكر لكل من إسعاد يونس وسوسن بدر وأحمد بدير وأمير كرارة لأنهم يقومون بالتواصل معها بعد رحيل زوجها وبصورة مستمرة.

وذكرت زوجة الراحل أحمد راتب أن نقابة الفنانين تصرف معاش لأسرتها يبلغ 500 جنيه فقط ولكنها تتمكن من تغطية التكاليف الحياتية الخاصة بها من عائدات المدخرات.

وتذكرت فيرا يوسف الذكريات التي عاشتها مع الفنان أحمد راتب وأكدت أنها عاشت معه حياة سعيدة وأنجبت منه 3 بنات ووصفت أنه كان يعاملها بحنية ورقة وكرم وكل الصفات الجميلة التي تجعلها دائماً تتذكره بكل الخير.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب ولد يوم 23 من يناير لعام 1949، وبدأ حياته الفنية عام 1973.

وشارك أحمد راتب في العديد من الأعمال الفنية رفقة الفنان عادل إمام ومنها "الرجل والكنكة" و"طيور الظلام" و"بخيت وعديلة" و"الإرهابي" و"المنسي" و"الإرهاب والكباب" و"جزيرة الشيطان" و"على باب الوزير"، وكذلك شارك في المسرحية الناجحة "الزعيم".

فيما رحل الفنان أحمد راتب في يوم 14 ديسمبر من عام 2016 عن عمر يناهز الـ67 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، بعد مسيرة حافلة امتدت إلى 490 عملاً فنياً مختلف ما بين أفلام ومسرحيات ومسلسلات أدى فيها أدوار مختلفة ومتنوعة.

ويتوقع بأن تكون جائحة كورونا أحد الأسباب التي قللت من تواصل الفنان عادل إمام مع أسرة صديقه الفنان أحمد راتب خاصة وأن أسرته تحاول الحفاظ على صحته وتقليل الاختلاط قدر الإمكان خوفاً عليه. 

وكانت شائعات قد تحدثت عن إصابة عادل إمام بفيروس كورونا قبل أن تنفي عائلته هذه الأنباء وتؤكد أن النجم المصري يتمتع بصحة جيدة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة