أنباء عن تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية.. ومنى زكي تكشف الحقيقة

يستعد الفنان أحمد حلمي لتصوير أحدث أفلامه المقرر طرحه في عيد العيد الفطر المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
أنباء عن تعرض أحمد حلمي لوعكة صحية.. ومنى زكي تكشف الحقيقة

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي محركات البحث الساعات الماضية، بعد الأنباء عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

ونشر موقع "ET" بالعربي تصريحات على لسان مصادر قريبة من الفنان أحمد حلمي، تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ في أثناء استعداده لفيلم الجديد "لسه حتة" المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

ومن جانبها ردت الفنانة منى زكي زوجة النجم أحمد حلمي على تلك الأنباء، في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24"، وأكدت أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأن أحمد حلمي بخير.

آخر أخبار أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا على الإعلامي أنس بوخش، وتحدث لأول مرة عن كثير من الذكريات والتفاصيل المتعلقة بحياته، وعن أول قصة حب في حياته والتي كان عمره وقتها 8 سنوات. كما تحدث عن لحظات الأزمات المالية التي عانى منها، وقصة حبه ونجاح زواجه مع الفنانة منى زكي.

وأوضح أحمد حلمي في تصريحاته أن سبب نجاح علاقته الزوجية مع الفنانة منى زكي واستمرارها، هو أنهم استطاعوا أن يكونوا لغة ثالثة للحوار بينهم بعيدا عن لغة الرجل ولغة المرأة، وأن هذه اللغة هي التي مكنتهم من فهم كل منهم لمشاعر الآخر.

وعلى جانب آخر يعكف الفنان أحمد حلمي للاستعداد لفيلمه الجديد والذي يحمل عنوان "لسه حتة"، والمقرر طرحه في إجازة عيد الفطر المقبل، وسوف يتعاون فيه مع المخرج أحمد علاء، وهو من تأليف شريف نجيب. وهو فيلم كوميدي اجتماعي.

وكان آخر أفلام أحمد حلمي هو فيلم "واحد تاني" الذي ضم عدد كبير من النجوم وعرض قبل عدة سنوات، ومن الأبطال المشاركين في الفيلم، روبي، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو وهبة، والفيلم من إخراج محمد شاكر خضير ومن تأليف هيثم دبور.

وفيلم "واحد تاني" هو فيلم كوميدي اجتماعي، يرصد كيف غيرت الوظيفة حياة شاب منطلق إلى أن أصبح "موظف حكومة"، وقضت على الطموح والابتكار بداخله، وبعد أن يلتقي بأصدقائه القدامى يشعر أنه لم يعد يشبههم ويكرر أن يجري عملية لكي تجدد النشاط والابتكار بداخله، ولكن يتعرض لبعض المنغصات.

آخر أخبار منى زكي

تستعد الفنانة منى زكي للعودة للسينما من خلال فيلم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي، ليجتمعا معا لأول مرة منذ فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

كما تألقت منى زكي في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تحت الوصاية" مع المخرج محمد شاكر خضير، والنجوم دياب، أحمد خالد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة