بعد أنباء اعتزالها.. نورهان: كنت في عمرة ومشغولة في المسرح

انتشر في الفترة الأخيرة شائعات حول الفنانة نورهان، بعد تردد أنباء عن اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
بعد أنباء اعتزالها.. نورهان: كنت في عمرة ومشغولة في المسرح

انتشر في الفترة الأخيرة شائعات حول الفنانة نورهان، بعد تردد أنباء عن اعتزالها الفن وتفرغها للعبادة بعد ظهورها الأخيرة وهي تؤدي العمرة.

وحرصت الفنانة نورهان على نفي شائعات اعتزالها الفن، كما كشفت عن أعمالها القادمة، وسبب ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية بالفترة الأخيرة.

سبب ابتعاد نورهان عن الفن

وأكدت نورهان خلال حوارها في برنامج "سبوت لايت" مع الإعلامية شيرين سليمان، أنها لم أعتزل الفن وأن ما حدث من شائعات ما هو إلا طبيعة السوشيال الميديا بعد نشرها صورة لها بالحجاب وهي تؤدي العمرة.

وتابعت قائلة إن آخر عمل لها كان فيلم "جروب الماميز" والذي طرح عام 2023، بمشاركة عدد من النجوم، وأنها تستعد حالياً للمشاركة في مسرحية درامية مع عدد من الأطفال.

واستكملت موضحة علمها المسرحي القادم مع الأطفال قائلة: "بشتغل على سن يبدأ من 10 سنين حتى مرحلة الثانوية، بهدف توصيل الدراما، خاصة أنها تكون أصعب في مرحلتي الطفولة والمراهقة".

وأضافت الفنانة نورهان قائلة: "الطالب بيكون في مرحلتي الطفولة والمراهقة رافضاً سياسة التوجيه والنقد، نعلم الأطفال على التواصل مع الآخرين وكيفية الإلقاء والتحدث ومهارات التمثيلُ في ظل التطور التقني الذي يشهده العالم".

وتابعت: "الأطفال عوضوني عن أمنيتي أني أخلف كثيرا، لأن عندي ولداً وحيداً، وتجربة جميلة جدا، ومعنديش أزمة في الاختيارات اللي بتجيب فلوس كتير".

وأشارت نورهان أنها في الفترة القادمة تركز على تدريب الأطفال بمساعدة عدد كبير يتكون من فريق فني متخصصين في العمل المسرحي والفني.

آخر أعمال نورهان

وكان آخر أعمال الفنانة نورهان هو مشاركتها في 2023 بفيلم "حكايات جروب الماميز" وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج أحمد صالح.

وتدور قصة العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول اقتراح نائب المديرة سليمان على المديرة حورية تأسيس مكتب داخل المدرسة خاص بجروب الماميز؛ لطرح مقترحاتهن والحد من انتشار الشائعات بينهن.

والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم، وهم خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار ورباب ممتاز وأماني كمال ونورهان وحجاج عبد العظيم وهبة عبد الغني وأحمد سعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة