فيديو: محمد هنيدي يعود للمسرح بعد غياب 16 سنة.. تعرفوا على مفاجأته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
فيديو: محمد هنيدي يعود للمسرح بعد غياب 16 سنة.. تعرفوا على مفاجأته

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عودته لتقديم الأعمال المسرحية مرة أخرى بعد غياب 16 عاماً منذ أخر رواية قدمها "طرائيعو" وهو الأمر الذي لاقى استحسانًا من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: فيديو: الفنان هنيدي يُعلق على مباراة لمحمد صلاح بالخليجي

وقال محمد هنيدي خلال حلوله ضيفاً يوم أمس الاثنين ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية أم بي سي:"أوعد المشاهدين بشيء جيد بدأنا العمل وخلال شهر ستكون العروض جاهزة فكنت مشتاق جداً جداً للمسرح واكتشفت أن طرائيعو تم تقديمها منذ 16 عاماً وتفاجئت بمكالمة صديقي المخرج مجدي الهواري يسألني عن أين أنا من المسرح ووجدت لديه أحلاماً رائعة وسترون شيء حلو ومعي مجموعة من أساتذة المسرح".

وكشف هنيدي عن بعض التفاصيل لأول مرة عن العرض؛ حيث قال أن الرواية ستحمل اسم "3 أيام في الساحل" للكاتب أحمد عبد الله؛ حيث سيُشاركه بطولتها كلاً من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت وغيرهم فيما لم يستقر على الشخصيات النسائية حتى الآن وسيتم عرضها في فصلين لمدة موسمين بصورة عادية وليس كحلقات المسرح التليفزيوني التي تُعرض خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً: فيديو: محمد هنيدي يقارن بطريقة طريفة بينه وبين ياسر جلال في "الأكشن"

وأتم هنيدي حديثه بالإشارة إلى أن فرقته ستحمل اسم cairo show؛ حيث سيعمل على أن يبدأ العرض في الثامنة مساءً حتى ينتهي في الثانية عشر مساءً بدلاً من الساعة الثالثة أو الرابعة من صباح اليوم كما يحدث في الماضي، مشدداً على أنه سيقدم دوراً جيداً سيلقى إعجاب متابعيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة