10 من أفضل أفلام برادلي كوبر وأبرز ما قدم خلال مسيرته السينمائية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
10 من أفضل أفلام برادلي كوبر وأبرز ما قدم خلال مسيرته السينمائية

يعتبر برادلي كوبر واحد من الممثلين المبدعين في عالم هوليود، في المقال التالي سوف نتحدث عن 10 من أفضل أفلام برادلي كوبر وأبرز ما قدم خلال مسيرته السينمائية.

أفلام برادلي كوبر

تتراوح أفلام برادلي كوبر المتنوعة من أفلام الاستوديو إلى الأفلام الكوميدية المستقلة، ولكن أي أفلامه هي المفضلة لدى الجمهور؟

برادلي كوبر في دور ستان كارلايل في فيلم Nightmare Alley and Rocket أو في فيلم Avengers Endgame.

لقد كان برادلي كوبر أحد أكثر الممثلين الموهوبين في هوليوود منذ فترة طويلة، حيث قدم الكثير من العروض التي لا تُنسى في كل فيلم يشارك فيه، مع أفلام الأبطال الخارقين والكوميديا ​​المستقلة وأفلام الإثارة، تتراوح أفلامه السينمائية من جميع النقاط التي يمكن تخيلها من التنوع.

إن نطاق كوبر كممثل مثير للإعجاب دائمًا، حيث يقوم بأدوار تظهر العديد من المشاعر والتجارب المختلفة وتجلب باستمرار شيئًا جديدًا إلى الطاولة، غالبًا ما يكون لأفلامه مجموعة واسعة من الجماهير، مما يسمح له بتجربة شيء جديد مع كل دور يتبناه.

10 من أفضل أفلام برادلي كوبر وأبرز ما قدم خلال مسيرته السينمائية

10. Nightmare Alley

في المرتبة العاشرة، يوجد هذا الفيلم الذي هو عبارة عن تعديل حديث لفيلم عام 1947 الذي يحمل نفس الاسم، ويتبع مآثر المحتال ستانتون كارلايل حيث يتعلم كيفية شق طريقه في عالم قراءة الأفكار والخداع.

الفيلم من إخراج Guillermo del Toro، وهو يتبنى نغمة أكثر غرابة من الفيلم الأصلي، مع مجموعاته الفخمة وتصميم الإنتاج المفرط، Nightmare Alley مليء بالعروض الرائعة، لا سيما مع دور Cooper الرائد، والذي يبقي الجمهور على مسافة بينما يثير فضولهم في نفس الوقت، تمامًا مثل شخصية Stanton في الفيلم.

9. Wet Hot American Summer

على الرغم من أن دوره صغير فقط في هذه الكوميديا ​​الكلاسيكية، إلا أن أداء كوبر مثل (بن) هو الذي لا يزال متمسكًا بمحبي الفيلم، يتبع الفيلم الأسبوع الأخير من المخيم الصيفي في أوائل الثمانينيات، حيث يكافح الجميع لحل أعمالهم وعلاقاتهم الشخصية غير المكتملة.

يعتبر Wet Hot American Summer أكثر من مجرد كوميديا ​​عادية، إنه محاكاة ساخرة فوضوية للغاية للكوميديا ​​الجنسية للمراهقين التي كانت شائعة جدًا في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

8. 10 Cloverfield Lane

10 Cloverfield Lane هو تكملة للرعب الوحشي Cloverfield الذي تم العثور عليه في عام 2008، على الرغم من أن هذا الإصدار هو أكثر بكثير من الإثارة النفسية من سابقتها، حيث تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة عالقة في مخبأ مع رجلين يصران على أن العالم الخارجي أصبح غير صالح للسكن بسبب حدث معاد.

على الرغم من عدم ظهوره فعليًا في الفيلم، إلا أن أداء صوت Cooper مثل Ben هو الذي يوفر إلهاءً منعشًا عن الشخصيات الرئيسية الثلاثة التي تشغل معظم وقت الشاشة.

7. Silver Linings Playbook

من إخراج ديفيد أو راسل وبطولة برادلي كوبر وجنيفر لورانس، Silver Linings Playbook هو كوميديا ​​رومانسية تتحدى التوقعات في كل منعطف تقريبًا، وهو يتبع العلاقة بين تيفاني وزوجها السابق بات، الذي عاد للعيش مع والديه بعد أن أمضى ثمانية أشهر في مصحة عقلية.

الفيلم مضحك بقدر ما هو مدروس، ويعامل الشخصيتين الرئيسيتين بعناية واحترام بطريقة يتجاهلها الكثير من الرومانسيين، إنه يجعل القصة أكثر جاذبية، وخاتمة الفيلم هي بالتأكيد واحدة ترسم الابتسامة على وجه أي شخص وتذكرها لفترة طويلة.

6. A Star Is Born

قبل كل شيء، A Star Is Born هي قصة روحين يجتمعان ويحسنان بعضهما البعض، عندما لا يكون أي منهما قادرًا على تحسين نفسه، إنه يتبع الموسيقي المتعثر جاكسون حيث يقع في حب الفنانة المحلية Ally، ويذهب إلى أبعد الحدود من أجل إقناعها باتباع حلمها في أن تصبح موسيقيًا.

بالإضافة إلى الظهور في أحد الأدوار الرئيسية لفيلم A Star is Born، فإن برادلي كوبر هو أيضًا المخرج والمنتج وراء هذا الفيلم، إنه يمثل أول ظهور للممثل خلف الكاميرا، والطريقة التي تمكن بها من خلق مثل هذا الجو الشجاع والمظلم مع إبقاء شخصياته في قلب القصة تثبت على الفور قدرته على الإخراج.

5. The Place Beyond The Pines

The Place Beyond The Pines هو فيلم جريمة إثارة من ذهن Derek Cianfrance، الرجل الذي يقف وراء Blue Valentine الأيقوني ومؤخرًا I Know This Much is True، يتبع متسابق الدراجات البخارية Luke Glanton، حيث يرتكب جريمة من أجل إعالة زوجته وطفله، ويعاني بسرعة من ذلك.

يلعب برادلي كوبر دور أفيري كروس، وهو شرطي تحول إلى سياسي يجد نفسه في مسار تصادم مع غلانتون في أعقاب جريمته، إنه دور مثير للاهتمام يستكشف بفعالية الأعمال الداخلية لعقل الشخصية، ويقدم لكوبر الكثير للعمل معه عندما يتعلق الأمر بأدائه متعدد الطبقات.

4. Guardians Of The Galaxy

عندما يتعلق الأمر بالعروض داخل MCU، يجب أن يكون دور Cooper باعتباره Rocket Racoon واحدًا من أكثر العروض التي لا تنسى، في جميع أنحاء Guardians of the Galaxy، يجلب Cooper مستوى جديدًا تمامًا من الكوميديا ​​والترفيه من خلال تقديمه المضحك لخطوط Rocket المبتكرة التي لا نهاية لها.

حراس المجرة ليس فقط أحد أفلام الأبطال الخارقين الأعلى تقييمًا والأكثر شعبية في كل العصور، ولكنه مهد الطريق أيضًا لأسلوب جديد تمامًا من الأفلام الرائجة التي أصبحت أكثر انتشارًا في مناخ اليوم فيلم له قصة لا تأخذ نفسها على محمل الجد، والشخصيات التي تتصرف فقط من أجل تفاعلات مضحكة مع بعضها البعض، على الرغم من السرد المحفوف بالمخاطر، إلا أن هناك قضية يجب إثباتها وهي أن Guardians هو في الأساس فيلم استراحة كوني كبير.

3. Licorice Pizza

قد يكون دور Cooper في Licorice Pizza أكثر قليلاً من مجرد دور مميز، حيث يلعب دور المنتج السينمائي الشهير جون بيترز بلمسة مسلية غير مستقرة، حيث يتبنى طاقة هستيرية للدور الذي يعيد الحياة إلى 10 دقائق من وقته.

بعد ترشيحها لأفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، من السهل معرفة سبب شهرة بيتزا عرق السوس وعشقها عالميًا، إنه يعرض الحياة في كاليفورنيا في السبعينيات من القرن الماضي مع التنويم المغناطيسي الضبابي.

2. Avengers: Endgame

يعتقد الكثيرون أن فيلم Avengers: Endgame هو أكبر فيلم على الإطلاق، ومن الصعب الاختلاف معهم، لم يقتصر الأمر على حصوله على أعلى إيرادات في شباك التذاكر على الإطلاق، ولكنه أيضًا فيلم استغرق إنشاءه أكثر من عشر سنوات، إنها تتويج لعقد من أفلام الأبطال الخارقين، ولا يمكن التغاضي عن هذا الحجم الكبير.

يعيد Cooper دوره مرة أخرى في فيلم Guardians of the Galaxy، على الرغم من أن بقية أصدقائه إما ماتوا أو مفقودين في هذه المرحلة، حيث أصبح عضوًا فخريًا في Avengers، ساعد Thor خلال Time Heist في الحصول على Reality Stone من موقعه الأصلي في Asgard.

1. Avengers: Infinity War

يمكن القول إن فيلم Avengers: Infinity War أكبر من حيث النطاق والحجم من تكملة الفيلم الناجح للغاية، على الورق، يبدو جمع العديد من الشخصيات معًا والانقسام بين العديد من الوقائع المنظورة المختلفة بمثابة كارثة مطلقة، لكن الروس تمكنوا من جعلها تعمل من خلال استخدام اتصال الجمهور السابق بهذا العالم لصالحهم.

تلعب شخصية كوبر Rocket دورًا مهمًا للغاية في الفيلم، حيث يسافر مع Thor و Groot إلى Nidavellir من أجل صياغة سلاح قادر على قتل Thanos، يعود الثلاثي للمعركة النهائية في Wakanda، وهي واحدة من العديد من سلاسل الحركة الأيقونية في Infinity War.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة