بن أفليك يعود إلى الولايات المتحدة بعد قضاء شهر العسل

النجم الهوليوودي استمتع بشهر العسل في مدن إيطاليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بن أفليك يعود إلى الولايات المتحدة بعد قضاء شهر العسل

غادر النجم العالمي بن أفليك وزوجته الفنانة جنيفر لوبيز، إيطاليا، وذلك بعد قضاء شهر العسل عقب الزفاف الأسطوري الذي توج قصة حبهما الممتدة منذ سنوات طويلة.

وأشارت الصحف العالمية إلى أن بن أفليك وجنيفر لوبيز غادرا إيطاليا بعد قضا عدة أيام هناك وذلك بعد أيام من تسريب فيديو غنائها خلال زفافها على بن أفليك في ولاية جورجيا الأمريكية.

وكشفت جنيفر لوبيز أن الفيديو المسرب حدث دون إذن منها وأن من فعل ذلك استغل ما أطلقت عليه "لحظة خاصة" لم ترغب في مشاركتها مع الجميع خاصة وأن حفل الزفاف اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء فقط.

وكان بن أفليك وزوجته جنيفر لوبيز قد طالبا الحضور في الزفاف بعدم نشر أي فيديوهات وأنهما سيختاران اللقطات التي يمكن مشاركتها مع الجماهير وذلك عبر الموقع الرسمي فقط.

وأوضحت جنيفر لوبيز أن الفيديو المسرب من حفل الزفاف تم سرقته وبيعه بمقابل مادي وهو ما يعتبر انتهاك واضح للخصوصية.

الجدير بالذكر أن جنيفر لوبيز ظهرت مع بن أفليك في شوارع ميلانو خلال قيامها بالتسوق في بعض المتاجر الراقية هناك.

حفل زفاف أسطوري لجنيفر لوبيز وبن أفليك

واحتفلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بزفافها على النجم الهوليوودي بن أفليك في حفل زفاف أسطوري بلغت تكلفته حوالي 8 ملايين دولار في ولاية جورجيا الأمريكية.

وأقيم الحفل في مزرعة يمتلكها النجم بن أفليك في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد من المشاهير والعائلتين وكذلك الأصدقاء المقربين.

وظهرت بعض الصور لحفل الزفاف والتي ارتدت فيها النجمة جنيفر لوبيز فستان وصف بالأسطوري احتفالاً بزواجها من النجم بن أفليك والذي تأخر لـ18 عاماً.

وكانت جنيفر لوبيز تحلم بالاحتفال بزفافها على بن أفيك في هذا المكان منذ 18 عاماً ولكن انفصالهما في فترة الخطوبة تسبب في تأجيل هذا الحلم لسنوات طويلة.

وينتظر أن يستمر الاحتفال بزفاف بن أفليك وجنيفر لوبيز لمدة ثلاثة أيام يشمل العديد من الفعاليات ومنها حفل شواء وعشاء وغيرها من الاحتفالات.

وكان بن أفليك قد اطمأن على والدته التي تعرضت لسقوط مفاجئ في موقع حفل الزفاف قبل ساعات من إقامته وتم نقلها للمستشفى ولكن إصابتها غير الخطيرة لم تعطل إقامة حفل الزفاف في موعده.

وتعرضت والدة بن أفليك لإصابة في الساق ولكنها استطاعت الخروج من المستشفى بعد نقلها إليها بساعات عقب الاطمئنان على سلامتها. 

الجدير بالذكر أن الحفل حظي باهتمام كبير من عشاق النجمين خاصة وأنها يمتلكان شعبية كبيرة سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو العالم بصورة عامة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة