كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية

برشلونة يواجه ريال مدريد قبل بداية الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية

كشف نادي برشلونة الإسباني عن خطط سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض عدد من المباريات الودية وذلك تحضيراً للموسم الجديد 2023 – 2024. 

وذكر نادي برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي أن الفريق الكتالوني سيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة ما قبل الموسم المقبل وسيخوض أربع مباريات في الولايات المتحدة تحضيراً لموسم 2023 – 2024. 

وأضافت البيان أن نادي برشلونة سيواجه نادي يوفنتوس الإيطالي في يوم 22 من يوليو المقبل قبل اللعب أمام نادي أرسنال الإنجليزي يوم 26 من الشهر ذاته. 

فيما ستكون المباراة الثالثة كلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 28 من شهر يوليو المقبل، أما المباراة الأخيرة للنادي الكتالوني في أمريكا ستكون أمام نادي ميلان الإيطالي في بداية شهر أغسطس المقبل. 

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة سافر إلى الولايات المتحدة وخاض هناك التحضيرات قبل بداية الموسم في 14 مناسبة كانت الأولى في في عام 1937، وساهم سفر نادي برشلونة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيادة عدد مشجعي النادي الكتالوني في البلاد خاصة في السنوات الأخيرة بعد انتشار كرة القدم على نطاق أوسع في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن نادي برشلونة بات قريباً من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم بعدما تمكن من الابتعاد بفارق نقاط كبير عن أتلتيكو مدريد وريال مدريد. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة