أجمل وأفضل 10 أفلام رومانسية في 2022.. ممتلئة بالمشاعر

أفلام عن الحب والرومانسية لن تندم على مشاهدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 28 أغسطس 2022
أجمل وأفضل 10 أفلام رومانسية في 2022.. ممتلئة بالمشاعر
مقالات ذات صلة
أفلام رومانسية.. أفضل 10 أعمال تمس المشاعر في 2022
أفضل 10 مسلسلات تركية رومانسية تُثير المشاعر والعواطف 2022
أفضل وأقوى 10 أفلام حروب حتى 2022.. ستشعر وكأنك تعيش أحداثها

وسط وتيرة الحياة المتسارعة وتحت وطأة الانشغال بالمهام والمسؤوليات قد يكون مشاهدة فيلمًا رومانسيًا بمثابة نسمة هواء تُرطب حرارة يوم شديد الحر. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على بعض من أجمل وأفضل الأفلام الرومانسية.

أفلام رومانسية

وسط وتيرة الحياة المتسارعة وتحت وطأة الانشغال بالمهام والمسؤوليات قد يكون مشاهدة فيلمًا رومانسيًا بمثابة نسمة هواء تُرطب حرارة يوم شديد الحر. قد يستطيع البعض أن يُحقق هذه الرومانسية في الواقع. بينما البعض الآخر قد لا يحظى بها أبدًا إلا من خلال الجلوس ومشاهدة بعض من اللقطات عبر الأفلام الرومانسية.

أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022

  • فيلم Marry Me: الفيلم من إنتاج العام الجاري، وهو من بطولة جينيفر لوبيز، أوين ويلسون، ومن إخراج كات كويرو. تدور أحداث الفيلم حول اثنين من نجوم الموسيقى اللذين يُقرران الزواج في حفل كبير أمام جمهور ضخم، لكن العروس تكتشف خيانة عريسها وعدم إخلاصه لها قبل حفل الزفاف بدقائق، فتقرر اختيار شخص من بين الجمهور للزواج منه، فتختار شابًا مغمورًا يعمل مُدرسًا للرياضيات ولا يعرفه الجمهور، وهو مُطلق وجاء بناء على طلب ابنته لحضور الحفل.
  • فيلم The Lost City: يأتي هذا الفيلم من بطولة ساندرا بولوك، تشانينج تاتوم ومن إخراج آرون ني وآدم ني. تدور أحداث الفيلم حول كاتبة روايات رومانسية، تذهب في جولة للترويج لكتابها الجديد. وكان يصحبها في جولتها مُصمم غلاف الكتاب، خلال الرحلة تُختطف الكاتبة على يد أحد الأثرياء الذي كان يسعى للوصول إلى كنز في مدينة مفقودة، وهو الأمر الذي جاء في كتاب الكاتبة بعد بحث حقيقي قامت به مع زوجها الراحل عن مدينة مفقودة في جزيرة بعيدة، تحوي كنوز ثمينة.
  • فيلم Book of Love : الفيلم من بطولة سام كلافلن، فيرونيكا إشيجوي، ومن إخراج أنالين كال واي مايور. تدور أحداث الفيلم حول روائي شاب يُعاني من بعض المشكلات النفسية، يقوم بتأليف رواية رومانسية لكنها لا تحقق مبيعات، خلال أحداث الفيلم تأتي لهذا الكاتب الشاب دعوة للسفر إلى المكسيك للترويج لكتابه، فيكتشف الكاتب أن روايته حققت مبيعات كبيرة هناك، حينما وصل الشاب للمكسيك وقابل مترجمة كتابه فوجئ بأن الرواية قد تحولت إلى رواية عاطفية جنسية بشكل يُخالف النص الأصلي للرواية. لكنه يبدأ رحلة حب مع مترجمة كتابه.
  • فيلم I Want You Back: يأتي هذا الفيلم من بطولة تشارلي داي، جيني سليت، ومن إخراج جايسون أورلي. تدور أحداث الفيلم حول شاب وفتاة لا يعرفان بعضهما البعض مُسبقًا، ولكن تجمعهما الظروف بسبب أن كلاً منهما قد انفصل مؤخرًا عن حب حياته. بالإضافة إلى كون شركاؤهم دخلوا في علاقات عاطفية جديدة. يُقررا الشاب والفتاة التعاون معًا لتنفيذ خطة ذكية لتخريب العلاقات الجديدة لشركائهم السابقين، لكنهم يجدون أن الحب قد جمعهما هما.
  • فيلم Redeeming Love : الفيلم من بطولة أبيجيل كوين، توم لويس، ومن إخراج د.ج. كاروسو. تدور الأحداث في عام 1850، حول زوجين محبين لبعضهما البعض لكنهما تعرضا للعديد من الأزمات القاسية، منها أن الزوجة تعرضت للبيع في طفولتها للعمل في الدعارة، ولا تعرف الحب، لكنها تبدأ في التعرّف عليه حينما تجمعها علاقة عاطفية بزوجها. لكن أشباح الماضي تظل تُلاحقها وتُعكر عليها صفو حياتها.
  • فيلم Four to Dinner: الفيلم من بطولة إلينيا باستوريلي، ماتيلدا جيولي، وإخراج أليسيو ماريا فيديريتشي. تدور أحداث الفيلم حول قصص مختلفة لـ 4 أصدقاء عزاب، يدخلون في علاقات ثنائية مختلفة فيما بينهم، بحثًا عن الحب ورغبة في اكتشاف ما تعنيه كلمة شريك الروح.
  • فيلم Dear Luke, Love, Me: الفيلم من بطولة مالي ماكوون ونيك إيفرسمان وليث أشلي، وإخراج جييرمو دياز. تدور أحداث الفيلم حول قصة حب أفلاطونية لا جنسية، حيث ينسج الحب خيوطه بين صديقين حميمين يتخذان خيارات للالتزام بتوقعات المجتمع بدلاً من مصالحهما الخاصة.
  • فيلم Ticket To Paradise: الفيلم من بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس، ومن إخراج أول باركر. تدور أحداث الفيلم حول زوجين منفصلين يتعاونان بعد انفصالهما ويسافران إلى جزيرة في إندونيسيا لحماية ابنتهما من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدان أنهما وقعا فيه قبل 25 عامًا.
  • فيلم Through My Window: الفيلم من بطولة الفيلم بيلار كاسترو، وهوجو أربوس، وكلارا جالي. ومن إخراج مارسال فوريس. تدور أحداث الفيلم حول فتاة تُعجب بجارها وتراقبه سرًا لفترة طويلة دون أن تتحدث معه قط.
  • فيلم Deep Water: الفيلم من بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس ويعقوب الوردي وكريستين كونولي  وفين واتتروسك  وتريسي ليتس. ومن إخراج أدريان لين. تدور أحداث الفيلم حول زوج يعيش حياة غريبة مع زوجته، والتي يسمح لها بإقامة علاقات مع الرجال في سبيل الحفاظ على زواجهما.