كريم بنزيما يحقق رقما قياسيا جديدا مع ريال مدريد

رفع كريم بنزيما رصيده من البطولات مع فريق ريال مدريد إلى 25 لقبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
كريم بنزيما يحقق رقما قياسيا جديدا مع ريال مدريد

حقق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما رقما قياسيا جديدا مع فريق ريال مدريد الإسباني بعد نجاحه في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا.

ورفع كريم بنزيما رصيده من البطولات مع فريق ريال مدريد إلى 25 لقبا، ليتساوى مع مدافع الفريق السابق البرازيلي مارسيلو، كأكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب مع الريال.

وشارك كريم بنزيما في فوز ريال مدريد ببطولة كأس ملك إسبانيا عقب التغلب على فريق أوساسونا في نهائي البطولة بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت.

وحصل ريال مدريد على بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ20 في تاريخه، والأولى بعد 9 سنوات حيث كان آخر لقب فاز به الريال لبطولة كأس الملك في عام 2014.

وتضمنت بطولات كريم بنزيما مع ريال مدريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبطولة كأس العالم للأندية 5 مرات، وبطولة كأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وبطولة الدوري الإسباني الممتاز 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا 3 مرات، بالإضافة إلى 4 ألقاب لبطولة كأس السوبر الإسباني.

ويلعب كريم بنزيما مع ريال مدريد منذ 14 عاما، ويعتبر ثاني الهدافين التاريخيين للريال برصيد 352 هدفا، كما يعد ثاني أكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات بإجمالي 439 انتصارا.

ويحتل كريم بنزيما المركز السادس في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات مع ريال مدريد حيث شارك في 643 مباراة، كما يتصدر قائمة هدافي الريال في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة