مزحة تدفع الممثل الشهير أليك بالدوين لتجميد حسابه على موقع تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021
مزحة تدفع الممثل الشهير أليك بالدوين لتجميد حسابه على موقع تويتر

قال الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين عبر مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستجرام: "بالطبع لا يمكنك أن تُلقي أي مزحة على تويتر، لا يمكنك أن تُلّقي مزحة في الولايات المتحدة بعد الآن، لأن الولايات المتحدة أصبحت مكان متوتر ومرهق ومثل هذا المكان غير سار في الوقت الحالي".

المقطع الذي عبر خلاله بالدوين عن استيائه كان بسبب مزحة يعتقد الكثيرون أنه أدلى بها حول تغيير زميلته الممثلة جيليان أندرسون لهجاتها، ففي وقت سابق، علّق بالدوين، على موقع تويتر،على فوز الممثلة الأمريكية جيليان أندرسون بجائزة جولدن جلوب لتجسيدها دور رئيسة الوزراء البريطانية مارجريت تاتشر. وقال مازحًا "تغيير اللهجات؟ هذا يبدو.. مذهلًا".

يُذكر أن بعض الناس كانوا قد ارتبكوا عندما تحدثت أندرسون بلكنة أمريكية يوم الأحد الماضي أثناء تكريمها كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في دور مارجريت تاتشر في مسلسل The Crown الذي حقق نجاحًا كبيرًا على نتفليكس. هذا لأن أندرسون أمضت جزءًا من طفولتها في لندن حيث تقيم حاليًا ولديها القدرة على التنقل ذهابًا وإيابًا بين اللكنات بسهولة.

تجميد الحساب الشخصي لأن المستخدمين لم يفهموا الدعابة

وقد جاء منشور بالدوين بعد أن أعرب بعض مشاهدي الحفل عن دهشتهم من أن لهجة أندرسون الأصلية أمريكية، وليست اللهجة البريطانية التي تتحدث بها في مسلسل ذا كراون.

خلال المقطع المُصوّر الذي بثه أعلن بالدوين أنه سيغادر تويتر لأن بعض المستخدمين لم يفهموا الدعابة الكامنة وراء تعليقه على أندرسون.

أوضح بالدوين أنه كان من كبار المعجبين بأندرسون وكان تعليقه يهدف إلى توضيح نقطة مفادها أن التعبيرات متعددة الثقافات مُتاحة لأي شخص، بغض النظر عن البلد، اللغة، الموسيقى، الطعام، الملابس، الفن، وأيًّا ما كانت هذه التعبيرات مهمة بالنسبة لك، فهذا شيء يخصك.

تابع بالدوين: "ثلث تويتر منشورات شيقة وثلثه مملة، غير مهمة، هراء صبياني، ثم ثلثه، أو ربما أكثر، مجرد كراهية مقيتة وحقد وبغض".

أضاف نجم هوليوود إنه يعتزم العثور على مصدر آخر للأخبار وشكر مستخدمي إنستجرام على دعمهم.

ليست المرة الأولى لإثارة الجدل بسبب اللهجات

كانت هيلاريا بالدوين، زوجة الممثل الشهير قد أثارت هي الأخرى جدلًا واسعًا في ديسمبر الماضي بعد اتهامها بتزييف لهجتها الإسبانية وتراثها.

من هو أليك بالدوين؟

أليك بالدوين ممثل شهير يمكنه التعامل مع الأدوار الدرامية والمضحكة وجميع الشخصيات بنفس الكفاءة. اشتهر كممثلٍ مسرحي مرموق، كان يقوم بأداء بطولات الأفلام في الوقت نفسه الذي كان يؤدي فيه الأدوار المسرحية الهزلية. وقد ساهم دور جاك دوناغي في السلسلة التلفزيونية الناجحة "30 Rock" في تصنيفه كواحدٍ من أكثر النجوم جماهيرية وشعبية، وفاز عن هذا الدور بجائزة "إيمي"، كما اشتهر بالدوين من خلال أدواره في  The Departedو .The Cooler

كان لدى بالدوين رغبة عارمة في أن يصبح ممثلًا، وقرر دراسة المسرح في الكلية. وقد امتهن ثلاثةٌّ من إخوته التمثيل، إلا أن أليك هو الأكثر شهرة بينهم.

حقق نجاحًا كبيرًا في مسرح برودواي، وانتقل بعدها إلى هوليوود حيث أدى أدوارًا صغيرةً.  وقد عمل بجد حتى حقق لنفسه شهرة كبيرة، على الرغم من حبه للتلفاز والأفلام، إلّا أنّ المسرح لا يزال شغفه الأساسي.

جسّد بالدوين شخصية الرئيس دونالد ترامب في البرنامج الشهي "Saturday Night Live"، كما شارك أيضًا في الفيلم الشهير "Mission: Impossible".

يُذكر أن أليك بالدوين يُنتج حاليًا فيلم الأكشن الجديد " "Rustمن بطولته، وإخراج جويل سوزا. ويُجسّد بالدوين، خلال أحداث الفيلم شخصية أحد الخارجين عن القانون والذي أُدين بقتل حفيده البالغ من العمر 13 عامًا، وحُكم عليه بالإعدام ليهرب ويسافر إلى كانساس، ويتمّ رصد مكافأة للقبض عليه، يشارك بالدوين في إنتاج الفيلم إلى جانب أنجول نيجام والمنتج التنفيذي ماثيو هيلدرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة