عمرو دياب يثير الجدل على مواقع التواصل بسبب ارتدائه "حلق" (فيديو)

أعلن عمرو دياب عن إحيائه حفلاً غنائياً في لبنان الشهر المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
عمرو دياب يثير الجدل على مواقع التواصل بسبب ارتداؤه "حلق" (فيديو)

تصدر اسم الفنان عمرو دياب محركات البحث بعد ظهوره يرتدي "حلق" في أحدث ظهور له. بعدما نشرت الإعلامية رزان مغربي مقطع فيديو لها بصحبة عمرو دياب ونجلها أثناء وجودهم في منطقة الساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو الموجود على موقع "الإنستغرام" وهو يضع عدة أشكال "وشم" على جسده، إلى جانب ارتدائه حلق في أذنه وهو الأمر الذي أحدث جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النجم عمرو دياب قد طرح أحدث أغانيه "قولي اسمي" والتي تصدرت موقع تويتر بمجرد طرحها، وهي من ألحان محمد يحيى، ومن كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وميكساج وديچيتال ماستر أمير محروس.

آخر أخبار عمرو دياب

قدم النجم عمرو دياب حفل غنائي مؤخرا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكان الحفل كامل العدد في الحضور، وحقق نجاح كبيراً، وتألق فيه الهضبة بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة.

كما ظهر عمرو دياب لأول مرة في حملة إعلانية مع نجله الوحيد "عبد الله" لصالح إحدى شركات الاتصالات، ونوه الإعلان لديو غنائي يحضر له عمرو دياب يجمعه مع ابنه عبد الله.

حفل عمرو دياب في لبنان

أعلن النجم عمرو دياب عن إحيائه حفلاً غنائياً في لبنان بعد غياب 12 عاما. وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل وخرجت الكثير من الشائعات حول إلغاء الحفل بسبب خلاف عمرو دياب مع ورثة المنتج اللبناني الراحل جان صليبا.

ويعود تاريخ خلاف عمرو دياب مع جان صليبا لعام 2009، حينما تم الاتفاق على حفل غنائي ضخم يقدمه عمرو دياب في لبنان وحصل على عربون الحفل وكان حوالي 250 ألف دولار، إلا أنه ومع الأزمة العالمية وسوء الأحوال الاقتصادية في لبنان في ذلك الوقت لم تبع أغلب تذاكر الحفل.

بعدها أعلن جان صليبا إلغاء الحفل، إلا أن عمرو دياب رفض أن يرد مبلغ العربون. ودخل جان صليبا في نزاع قضائي ضد عمرو دياب لم ينته رغم وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا، واستمر النزاع بين عمرو دياب والورثة الذين يصرون على ضرورة حصولهم على حقوقهم المالية.

ومع خروج الكثير من الشائعات عن إلغاء حفل عمرو دياب، أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيانا نفت فيه صحة تلك الأخبار، وأكدت أنها سوف تقاضي أي موقع ينشر أخباراً كاذبة عن إلغاء الحفل بسبب الأضرار المالية التي تلحق بالشركة نتيجة ذلك الإعلان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة