ألقوا دولارات مزيفة للجمهور.. العرض الخاص لـ "عصابة عظيمة" يثير الجدل

تعود إسعاد يونس لبطولة السينما من خلال فيلم "عصابة عظيمة"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
ألقوا دولارات مزيفة للجمهور.. العرض الخاص لـ "عصابة عظيمة" يثير الجدل

احتفل مساء أمس أبطال ونجوم فيلم "عصابة عظيمة" بالعرض الخاص للفيلم بالسينما بأحد المولات الكبرى بمدينتي.

وبدأ العرض الخاص باستقبال نجوم العمل والضيوف بفرقة موسيقية على السجادة الحمراء قبل الدخول، وبعد ذلك صعدوا على أتوبيس كبير مكشوف السطح للتجول به داخل المول التجاري لمقابلة الجمهور.

العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة

وظهر نجوم العمل إسعاد يونس ومصطفي عنبة وفرح الزاهد ومحمد محمود، وهو يلقون على الجمهور أوراق تشبه الدولارات احتفالا بعرض الفيلم.

وشهد العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" حضورا لعدد من نجوم الفن لدعم أبطال العمل وهم شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى وألفت عمر.

كما حضر العرض الخاص للفيلم من نجوم العمل كلا من فرح زاهد وإسعاد يونس ومحمد محمود ومصطفي عنبة ومحمد ثروت والطفلة لوسيندا والمخرج وائل إحسان.

إسعاد يونس في فيلم عصابة عظيمة

وقالت إسعاد يونس خلال العرض الخاص للفيلم أنها سعيدة بتقديم شخصية سيدة كفيفة، خاصة أن ذا الهمم من الشخصيات الملهمة في الحياة.

وأضافت قائلة: "تعلمت كثيراً من ذوي الهمم، وأبرزهم صديقي الراحل عمار الشريعي الذي علمني كيفية استشعار الصوت، وابتعادي عن الإنتاج كانت لإعادة أفكاري وأوراقي كانت محتاجة إعادة ضبط".

وكشفت إسعاد يونس عن سبب عودتها إلى السينما بدور بطولة بعد ابتعادها لسنوات واكتفائها بالظهور كضيفة شرف قائلة: "الفيلم فكرته عظيمة جعلت الواحد يتخلى عن حرصه، لأن الفيلم يحمل بداخله غرضاً جميلاً، وأتمنى أن ينجح الفيلم".

قصة فيلم عصابة عظيمة

وتدور قصة فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية عظيمة التي تقوم بدورها الفنانة إسعاد يونس وهي سيدة كفيفة تعيش وحيدة في منزلها، ولديها ابن الذي يؤدي دوره كريم عفيفي وهو متزوج من فرح الزاهد، والذي يتعرض للنصب والاحتيال من قبل بعض الأشخاص، وتقرر عظيمة أن تشكل عصابة مع نجلها وزوجته وآخرين وذلك لاسترداد أموالها.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

ويضم فيلم "عصابة عظيمة" عدد كبير من النجوم ومنهم مشاركة مصطفي عنبة مطرب المهرجانات الذي يؤدي عدد من الأغاني المهرجانات بالفيلم، كما يشارك بالفيلم كل من رنا رئيس وإسعاد يونس وكريم عفيفي ومحمد ثروت ومحمد محمود وفرح الزاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة