شاهد رعب يسرا من ثعبان شقو.. وتصرف جريء من عمرو يوسف

طرح مؤخرا فيلم شقو في سينمات مصر والوطن العربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
شاهد رعب يسرا من ثعبان شقو.. وتصرف جريء من عمرو يوسف

كشفت شركة إنتاج فيلم "شقو" عن كواليس تصوير الفنانة يسرا مع ثعبان الدعاية الإعلانية للعمل، الذي طرح مؤخرا بدور العرض بالسينمات المصرية والعربية.

يسرا وعمرو يوسف

ويظهر في الفيديو الذي نشر رعب وخوف الفنانة يسرا من الثعبان الذي تم إحضاره لتصويره معها، وسط محاولات من الفنان عمرو يوسف لتهدئتها.

وفور رؤية يسرا الثعبان قالت: "لا لا لا أنت مالك بتبصلي ليه بص هناك، بص قدامك".

ليهدئها عمرو يوسف بوضع يده على الثعبان وتقبيله قائلا: "بعيد عن وشك وهادئ ومحترم أنا مش بحبهم".

وحرص عمرو يوسف على مساعدة يسرا حتى اللحظات الأخيرة في تثبيت الثعبان على كتفيها خلال تصويرها للدعايا الفيلم، وذلك لبث الطمأنينة في قلبها، حتى نجح المصور في التقاط الصور التي يريدها ليسرا مع الثعبان.

يسرا في فيلم شقو

الجدير بالذكر، أن الفنانة يسرا ظهرت كضيفة شرف في فيلم "شقو" الذي يعرض الآن في دور العرض بالسينمات محققا نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر محققاً إيرادات مرتفعة.

وكشفت يسرا في لقاءات إعلامية أن الفنان عمرو يوسف بطل العمل هو من اقترح عليها المشاركة في الفيلم، مشيرة إلى أن شخصيتها في العمل كانت مكتوبة لممثل راجل، ولكن بعد شرح عمرو يوسف تاريخ الشخصية لها اقتنعت بالدور وقررت المشاركة.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي وأحمد عزب اسكريبت حركة وﺗﺄﻟﻴﻒ وسام صبري، ومن بطولة كل من عمرو يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعباس أبو الحسن ويسرا.

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر، أن الفنانة يسرا تغيب عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، بعد سنوات من حرصها على تقديم أعمال بالشهر الكريم.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة يسرا مسلسل "روز وليلى" الذي عرض في بداية 2024 على أحد المنصات الرقمية.

وتدور الأحداث المسلسل حول محققتين خاصتين على وشك الإفلاس، تتورطان مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ، وتبدآن في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أدريان شيرجولد وﺗﺄﻟﻴﻒ كريس كول وسارة الغبرة، ومن بطولة كل من نيللي كريم ويسرا وأحمد وفيق وتيام قمر وأمل رزق وعارفة عبدالرسول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة