أجر عمرو دياب بإعلان رمضان الكلمة الحلوة يثير الجدل

سيقدم عمرو دياب حفلا في أول أيام عيد الفطر بمدينة الجونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
أجر عمرو دياب بإعلان رمضان الكلمة الحلوة يثير الجدل

خلال الساعات الماضية تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "عمرو دياب الكلمة الحلوة"، وذلك بعد طرح أحد شركات الاتصالات أغنية "الكلمة الحلوة" بصوت عمرو دياب ضمن موسم إعلانات رمضان 2024.

إعلان عمرو دياب الكلمة الحلوة

وفور طرح الإعلان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات من جمهور الهضبة عمرو دياب بأغنية الإعلان، وجاءت التعليقات كالآتي: "والله ياهضبه انت معدي الناس من زمان اوي اى الصوت العالمى ده، شكرا من هنا لبكره ياصاحب اجمل غنوة، كِدا نقول أهلًا برمضان، الهضبه لما بيرجع لازم يوجع".

الجدير بالذكر، أن أغنية "الكلمة الحلوة" للفنان عمرو دياب، هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان مدين، توزيع أسامة الهندي،  وميكس أمير محروس، وإخراج محمد شاكر خضير.

أجر عمرو دياب بإعلان رمضان

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول أجر عمرو دياب الذي وصل وفقاً لعدد من النشطاء إلى 4 مليون دولاراً نظير مشاركته في إعلان "الكلمة الحلوة" لصالح أحد شركات الاتصالات.

فيما كشفت تقارير صحفية أن وفقاً لمصادر داخل شركة الاتصالات التي تعاون معها عمرو دياب، فإن ما تم تداوله حول حقيقة أجره عار تماماً من الصحة ومبالغ فيه.

حفل عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرا حفل افتتاح نهائى كأس مصر في المملكة العربية السعودية، بين النادي الأهلي ونظيره النادي الزمالك.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل أغنية "يا أنا يا لأ"، قبل المباراة التي انتهت بتتويج الأهلي  بالكأس بعد فوزه على الزمالك بهدفين دون رد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة