بوسي شلبي: تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز بطريقة مختلفة هذا العام

اختارت بوسي شلبي التبرع لأهالي غزة في ذكرى وفاة زوجها الفنان محمود عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
بوسي شلبي: تحيي ذكرى وفاة محمود عبد العزيز بطريقة مختلفة هذا العام

اختارت الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي طريقة مختلفة لإحياء ذكرى زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وتبرعت إهداء لروحه لأهالي غزة.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، مقطع فيديو لها أثناء زيارتها لأحد الأماكن المخصصة في تجهيز قوافل التبرعات لأهالي غزة، لتوفير الاحتياجات الأساسية لإغاثة أهالي وأطفال غزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وظهرت الإعلامية الشهيرة في مقطع الفيديو وهي توضح أنها في كل عام تحيي ذكرى زوجها الفنان الراحل عن طريق خروج الصدقات لأهالي بلدته على روحه، ولكنها اختارت هذا العام أن تخرج الصدقات والمساعدات لأهالي غزة.

جدير بالذكر أن الإعلامية بوسي شلبي كانت تجمعها قصة حب كبيرة بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، وتحدثت في أكثر من مناسبة أن الحياة توقفت بالنسبة لها بعد رحيله، وتحرص دائما على الحديث عن حبها له وعلى زيارة قبره، ونشر الذكريات التي تجمعهم في المناسبات المختلفة.

التبرع لغزة

 منذ بداية القصف الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، وحرص عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي على التبرع من أجل إغاثة أهالي غزة واختلف شكل التبرعات من شخص لآخر.

فدشنت النجمة منى زكي حملة هي والنجمة دنيا سمير غانم لجمع التبرعات لأطفال غزة مع منظمة "اليونيسيف" الدولية. في الوقت نفسه اختار عدد كبير من النجوم التبرع عن طريق جمعية الهلال الأحمر للمساهمة في تجهيز قوافل الإغاثة.

ومن هؤلاء النجوم، النجم عمرو دياب الذي أعلن تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه. كما تبرع الكابتن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ مليون دولار.

وشارك عدد كبير من النجوم في حملات جمع التبرعات لصالح جمعية الهلال الأحمر، ونشروا على حساباتهم المختلفة مقاطع فيديو أثناء مشاركتهم في تجهيز قوافل الإغاثة.

ومن هؤلاء النجوم كان الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، والفنانة ياسين صبري، والفنانة زينة التي اصطحبت معها أولادها التوأم، كما شارك في حملات التبرع والإغاثة أيضا الفنانة هالة صدقي والفنانة أمينة خليل والفنان عمر الشناوي والفنانة علا غانم والفنانة إلهام شاهين وأشرف زكي نجيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

كما دشنت الفنانة هالة صدقي حملة لجمع التبرعات في داخل لوكيشن تصوير أحدث أعمالها وهو فيلم "كتف قانوني" ودعت كل النجوم لتكرار نفس الأمر داخل أماكن تصوير أعمالهم.

وعلى جانب آخر أعلن محمد رمضان التبرع بأرباح حفلاته الغنائية لصالح أهالي غزة. كما أعلن مطرب الراب ويجز عن التبرع بجزء من أرباح حفلاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة