شاهد..محمد محمود عبد العزيز يُقدم خاتم الزواج على الطريقة الأجنبية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
شاهد..محمد محمود عبد العزيز يُقدم خاتم الزواج على الطريقة الأجنبية

على الطريقة الأجنبية، قدّم المنتج محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، خاتم الزواج لخطيبته وهو جاثياً على ركبتيه في لحظات رومانسية رقيقة على أنغام أغنية "مون شيري" لسميرة سعيد، كما ظهر في مقطع الفيديو الذي شاركه محمد، على حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، وصاحب الفيديو بمشاركة يقول خلالها:

"طيبتى عملتلى مفاجأه عشان عيد ميلادي، وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاجئ بعض بأى حاجه، بس هى كانت عايزه تفرحني بأي طريقة، و جمعتلي أصحابي و حبايبي اللى بجد عايز أشكرهم جداً واحد واحد، وواحدة واحدة بجد مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحني أزاي، و والله ما كنت عايزكم تروحوا".

أضاف محمد عبد العزيز قائلاً: "المهم بقا إن أنا من يومين حسيت احساس أقرب إلى اليقين إنها بتحضر لحاجة و قررت جوايا إن لو طلع احساسى صح أنا كمان لازم أفاجئها و فى نفس اليوم، وده كان ردى على مفاجأتها".

يختتم محمد مُشاركته قائلاً: "اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنّا".

خطبة محمد محمود عبد العزيز

يُذكر أن محمد محمود عبد العزيز كان قد أعلن عن خبر ارتباطه بخطيبته سارة فرنسية الجنسية ذات الأصول المصرية، في يناير عام 2019، ونشر صورة تجمعه بها أثناء زيارتهما لقبر والده الراحل الفنان محمود عبد العزيز. وأرفق الصورة المميزة بتعليق أشار فيه إلى حصوله على مباركة والده الراحل ووالدته جيلان وأخيه الأصغر كريم عبد العزيز.

يُذكر أيضاً أنه على الصعيد المهني، شارك محمد محمود عبد العزيز في مسلسل "الاختيار2"، رمضان الماضي، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة