محمد محمود عبد العزيز يحيى الذكرى السابعة لوفاة والده بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
محمد محمود عبد العزيز يحيى الذكرى السابعة لوفاة والده بكلمات مؤثرة

أحيا الفنان محمد محمود عبد العزيز، ابن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذكرى السابعة لوفاة والده من خلال منشور على حسابه على إنستغرام كتب فيه كلامًا مؤثرًا عن والده الراحل.

ونشر محمد صورة لشاهد قبر والده وعلق على الصورة قائلًا: "غداً ١٢ نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا و ابنىي وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي، ألم اشتياق راحة نفسية".

وأضاف: "أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى لحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي الموت".

ودعى الفنان محمد لوالده الراحل وكتب: "اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدنا إليك يا أرحم الراحمين. اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راضي عنا. اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

كما نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة لوالده الراحل من تصميم صديقه يوسف عادل وقال: "اسألكم الفتاحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا" وقد شكر صديقه على هذا التصميم.

وتفاعل النجوم والجمهور مع المنشورات التي كتبها محمد محمود عبد العزيز لإحياء ذكرى والده السابعة، حيث دعى الجمهور للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

أما الفنان كريم محمود عبد العزيز فقد نشر صورة لوالده وعلق عليها: "7 سنين يا أبو الرجولة كلها ربنا يرحمك ويسعدك".

وقد توفي الفنان محمود عبد العزيز في 12 نوفمبر عام 2016 وترك خلفه إرثًا فنيًا ضخمًا حيث قدم 10 عملًا فنيًا مميزًا بين السينما والتلفزيون، وأشهر هذه الأعمال "رأفت الهجان"، و"إبراهيم الأبيض"، و"سيداتي آنساتي"، و"العار"، و"الكيف"، و"جبل الحلال"، و"الكيت كات"، و"البريء"، و"إعدام ميت" وأعمال أخرى.

بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة زوجها

وقد حرصت الإعلامية بوسي شلبي، زوجة الفنان محمود عبد العزيز، على إحياء الذكرى السابعة لوفاة زوجها من خلال منشور على حسابها على إنستغرام نشرت فيها صورة لها لزوجها، وقالت: "مهما مرت السنين أنت الحاضر الغائب في ذكرى وفاته السابعة أسألكم الفاتحة".

وقد أعلنت الإعلامية بوسي عن التبرع لأهالي غزة إهداء لروح الفنان الراحل محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة