حقيقة وفاة النجم محمود عبد العزيز.. هذه هي القصة الكاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
حقيقة وفاة النجم محمود عبد العزيز.. هذه هي القصة الكاملة

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وفاة النجم المصري محمود عبد العزيز الملقب بـ«الساحر» بعد وعكة صحية ألمت به مؤخرا وأزمة مفاجأة.

وتناقلت هذه الأنباء، حتى خرج أبنائه كريم ومحمد ليحسما الجدل حول هذه الشائعات التي تنقالتها العديد من المواقع الإخبارية، حيث قال كريم: "الحمد لله والدي بخير ولا صحة لهذه الأنباء المغرضة التي ترددت، وصحته في تحسن".

بدوره، قال نجل الفنان محمود عبد العزيز، الممثل والمنتج الشاب محمد: "إن صحة والدي فى تحسن ملحوظ، وأتوجه بالشكر إلى كل من حاولوا الاطمئنان عليه فى الفترة الأخيرة".

وأضاف نجل محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» "الإعلامى المحترم والصديق العزيز عمرو أديب أشكرك على إتاحة الفرصه لي لتوضيح حالة والدي وأتمنى أن أكون قد استطعت توصيلها لكل جمهوره ومحبيه شكرا لك و شكرا لقناة أون".

وتابع "أكرر شكري لكل من حاول الوصول لي للاطمئنان على والدي وشكرا لكل من جاء أو أرسل الورود أو حتى أرسل لى رسالة وأسف على عدم استطاعتى الرد على كل الناس، والدي يتحسن والحمد لله بفضل الله وبفضل دعاء حضراتكم، اللهم أشفى كل مريض يا رب".

فيما أكدت مصادر أخرى، أن الحالة الصحية للساحر غير مستقرة وقد يتم نقله للخارج للعلاج، وقال كريم محمود عبد العزيز، "إن والدي مصاب بالأنيميا، كما أنه يعاني من ضعف المناعة ونقص وزنه بشكل عام".

ويرقد عبد العزيز داخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، بصحبة ابناه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، حيث يعاني من نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما زال يعاني من مشاكل في التنفس، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وولد الفنان المصري محمود عبد العزيز في 4 يونيو عام 1946 في منطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية، وتخرج في كلية الزراعة، وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية وقد بدأت مسيرته الفنية بدوره في مسلسل «الدوامة» في مطلع السبعينات، ثم في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت أعماله المميزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة