بيع 150 ألف تذكرة في المرحلة الأولى من تذاكر كأس آسيا بقطر

تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى من تذاكر مباريات البطولة القارية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
بيع 150 ألف تذكرة في المرحلة الأولى من تذاكر كأس آسيا بقطر

قالت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 في قطر، إنه تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى من تذاكر مباريات البطولة القارية.

وأضافت اللجنة المنظمة للبطولة، في بيان، أنه تم بيع أكثر من 150 ألف تذكرة خلال أيام من بدء عملية بيع التذاكر للجمهور.

وأوضحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023، أن عملية بيع التذاكر شهدت إقبالا كبيرا من المشجعين من جميع أنحاء قارة آسيا.

وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة، إلى أنها سوف تصدر مرحلة أخرى من تذاكر مباريات البطولة القارية الأكبر في القارة الآسيوية خلال المرحلة المقبلة.

وقالت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، إن قطر والسعودية والهند تصدرت قائمة الدول الأكثر شراء لتذاكر المباريات في مرحلتها الأولى.

وأضافت اللجنة المنظمة للبطولة، أنه تم بيع نحو 81.2 ألف تذكرة خلال اليوم الأول من فتح باب الحجز يوم 10 أكتوبر الجاري.

وتبدأ أسعار تذاكر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس آسيا من 25 ريالا قطريا، ويمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت، حيث يتم توفير التذاكر بشكل رقمي ويمكن تقديمها كتذاكر إلكترونية على الهاتف المحمول.

وتستضيف قطر بطولة كأس آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخها، حيث قامت بتنظيم البطولة مرتين من قبل في نسخة عام 1988 ونسخة عام 2011.

وتضم بطولة كأس آسيا 24 منتخبا، ومن المقرر إقامة 51 مباراة خلال البطولة موزعة على 9 استادات خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024.

ومن المقرر إقامة مباراة افتتاح بطولة كأس آسيا 2023 بين منتخب قطر صاحب الأرض وحامل لقب البطولة ومنتخب لبنان، على استاد لوسيل الذي تبلغ طاقته الاستيعابية نحو 88 ألف متفرج، ويستضيف أيضا المباراة النهائية للبطولة بعد استضافته لنهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة