راضي الجعايدي: العرب تمتلك فرصة كتابة التاريخ في كأس العالم 2022 بقطر

نجم المنتخب التونسي يأمل في تحقيق نتائج إيجابية وإنجازات عربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
راضي الجعايدي: العرب تمتلك فرصة كتابة التاريخ في كأس العالم 2022 بقطر

يرى نجم المنتخب التونسي السابق، راضي الجعايدي، أن المنتخبات العربية يمتلكون فرصة كتابة التاريخ في كأس العالم 2022 بقطر.

ويعتبر كأس العالم 2022 في قطر هو أول بطولة للمونديال تنظم في الوطن العربي والشرق الأوسط في التاريخ وهو حدث سيسلط الضوء بصورة كبيرة على المنتخبات العربية.

وأشار الجعايدي إلى أن قطر ستكون محط أنظار العالم خلال فترة إقامة المونديال من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر وهو شرف كبير لها وللوطن العربي بصورة عامة.

وأشاد الجعايدي بتجهيزات دولة قطر لكأس العالم وأنها أظهرت للعالم قدرتها على استضافة مونديال استثنائي على كافة السبل.

ويعتبر راضي الجعايدي من نجوم كرة القدم المحظوظين الذين تمكنوا من المشاركة في كأس العالم لأكثر مرة إذ تمكن من الظهور في المونديال خلال نسختين.

كما تمكن راضي الجعايدي من تسجيل اسمه بين أصحاب الأهداف في كؤوس العالم بهدفه الشهير في مباراة المنتخب السعودي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ويعد النجم التونسي هدفه في كأس العالم في شباك المنتخب السعودي بمثابة فخر له وعلامة ناصعة في مشواره الكروي الحافل.

وأثنى راضي الجعايدي على المنتخب التونسي المتأهل لكأس العالم 2022 ووصفه بالمنتخب الشاب الذي يمتلك طموحاً كبيراً كما أنه يضم عدد من العناصر الواعدة التي تبحث عن فرض نفسها واسمها.

وتمنى نجم المنتخب التونسي السابق أن يكون تواجد الجماهير العربية بكثافة في مدرجات كأس العالم 2022 في صالحها وأن يحقق منتخبات قطر وتونس والمغرب والسعودية إنجازات تاريخية.

واعتبر الجعايدي أن وجود الجماهير العربية بكثافة نقطة قوة في صالح المنتخبات العربية ويجب أن تظهر هذه المنتخبات بالأداء القوي والجيد خلال المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة