تشكيل بولندا لمواجهة السعودية في كأس العالم بقطر 2022

أعلن المدير الفني لمنتخب بولندا تشكيل فريقه لمواجهة منتخب السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
تشكيل بولندا لمواجهة السعودية في كأس العالم بقطر 2022

أعلن سيسلاو ماشنيويز، المدير الفني لمنتخب بولندا، تشكيل فريقه لمواجهة منتخب السعودية، اليوم، على استاد المدينة التعليمية، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وضمت تشكيلة بولندا، في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، وفي خط الدفاع: بارتوش بيريشينكي، وجاكوب كيويور، وكميل جليك، وماتي كاش، وفي خط الوسط: جريزيجورز كريتشوفياك، وبيوتر زيلينسكي، وكريستيان بيليك، وبرزيمسلاف فرانكوفسكي، وفي الهجوم: أركاديوش ميليك، وروبرت ليفاندوفسكي.

وأعلن هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل فريقه لمباراة بولندا، وضمت تشكيلة السعودية في حراسة المرمى: محمد العويس، وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد، وعبد الإله العامري، وعلي البليهي، ومحمد البريك، وفي خط الوسط: سامي النجعي، وعبد الإله المالكي، ومحمد كنو، وفي الهجوم: فراس البريكان، وصالح الشهري، وسالم الدوسري.
ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الثالثة بالمونديال بعد فوزه التاريخي على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى، ويمكن لمنتخب السعودية التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم في حالة نجاحه بالفوز على بولندا، دون أن ينتظر نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك، التي ستلعب مساء اليوم.

وواجه المنتخب السعودي منتخب بولندا في 3 مباريات ودية قبل ذلك، حيث لعب الفريقان مرتين في عام 1994 وفازت بولندا بالمباراتين، ولعبا للمرة الثالثة في عام 2006، وفازت بولندا أيضاً، ومباراة اليوم في كأس العالم هي مباراتهما الرسمية الأولى.

ويشارك المنتخب السعودي في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، وخرج من دور المجموعات في 4 مرات سابقة، وصعد إلى الدور الثاني مرة واحدة في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه خسر في دور الـ16 أمام منتخب السويد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة